مجموعة مسلماني تختتم حملة يوم الأم فرحها بعيدها

مجموعة مسلماني تختتم حملة يوم الأم "فرحها بعيدها"

 

رام الله-اختتمت مجموعة مسلماني حَملة "فرحها بعيدها" التي أطلقتها بداية الشهر الماضي مارس/آذار بمُناسبة يوم الأم العالمي الذي صادف 21 من نفس الشهر، وشملت الحملة السحب على جوائز مُشتريات بقيمة 60,000 شيكل بعد شراء الزبون بقيمة 300 شيكل وحصوله على كوبون من نقاط البيع المُعتمدة لدى مجموعة مسلماني المنتشرة في كافة أنحاء الضفة الغربية والقدس.

وأوضح السيد عيد المسلماني مدير المبيعات لدى مجموعة مسلماني أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد الدينية لدى الشعب الفلسطيني، حيث تم إطلاق حملة يوم الأم احتفالاً بجميع الأمهات وتقديراً لهن.

وشملت الحملة أفخم الأدوات المنزلية وأجهزة العناية الشخصية والأجهزة الكهربائية الصغيرة كالمايكرويفات، المكانس الكهربائية، الخلاطات، العجانات، العصارات، الطناجر، المقالي، الصُحون، المعالق، مجففات الشعر، مملسات الشعر، والكثير من المنتجات من ماركات عالمية رائدة في هذا المجال كسامسونج، مولينكس، تيفال، بايركس، بيبيلس، لومينارك، أوكسو، تسكوما، اوشين، ألجات هوم وير، وهوم ماركت.

وأكد السيد حاتم المسلماني مدير التسويق لدى مجموعة مسلماني أنه سيتم السحب من خلال نقاط البيع المُعتمدة المُشاركة بالحملة بالتواريخ التالية: محافظتي نابلس وجنين 1/4/2018، محافظات القدس وأريحا وبيت لحم 2/4/2018، محافظة الخليل 3/4/2018، محافظات طولكرم وقلقيلية ورام الله 4/4/2018، كما سيتم الإعلان عن الفائزين لاحقاً عبر صفحة مجموعة مسلماني على فيسبوك.

وأضاف أن المجموعة تحرص دائماً على إطلاق الحملات المميزة التي تشجع الزبائن على الشراء من نقاط البيع المعتمد لدى مجموعة مسلماني، حيث أن المجموعة تستعد لإطلاق المزيد من الحملات المميزة، داعياً زبائن مجموعة مسلماني إلى ترقب آخر الحملات والعروض عبر صفحة مجموعة مسلماني الرسمية على فيسبوك Maslamani Group.

يُذكر أن مجموعة مسلماني تُعتبر من كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal, Rowenta, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean.