غرفة الخليل تختتم دورة التسويق الإلكتروني

اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورة التجارة والتسويق الإلكتروني التي عقدت ضمن فعاليات مؤتمر الغرفة التجارية الثالث الذي يبدأ أعماله صباح يوم غد الأحد تحت عنوان "مؤتمر التجارة والتسويق الإلكتروني في فلسطين الواقع والآفاق" ويعقد تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم.

وتحدث رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي في كلمته عن أهمية التجارة والتسويق الإلكتروني والانتشار الواسع للمواقع الإلكترونية المتخصصة في تسويق المنتجات والخدمات عبر الشبكة العنكبوتية، مؤكداً أن غرفة الخليل التي عقدت هذه الدورة بالتزامن مع مؤتمرها الاقتصادي الثالث تسعى من خلال ذلك تسليط الضوء على جانب مهم من جوانب الاقتصاد العالمي وهو التجارة عبر الانترنت، حيث أضحت تشكل نسبة مئوية من التجارة الداخلية للدول، كما انها تعتبر عاملاً محفزاً للمنشآت الاقتصادية الفلسطينية لاختراق الأسواق الإقليمية والدولية.

وأكد الحرباوي أن غرفة الخليل تقدم خدماتها إلى جميع شرائح المجتمع وهي منفتحة على اي اقتراحات أوأفكار قد تساهم في أي إضافة نوعية لدعم المجتمع المحلي والاقتصاد الفلسطيني.

يذكر ان الدورة التي قدمها المدربين عصام النتشة ومحمد عقابنة استمرت من 22-24 آذار الجاري بواقع 12 ساعه تدريبية وركزت على كيفية التسويق الإلكتروني والترويج من خلال موقع فيس بوك الذي يعتبر من اهم مواقع التواصل الاجتماعية.

وفي نهاية الدورة أثنى الحرباوي على الجهود التي تبذلها طواقم الغرفة التجارية لإنجاح فعاليات المؤتمر واعداً أنه سيخرج بمخرجات وتوصيات مهمة على صعيد التسويق والتجارة الإلكترونية وقام بتكريم المشاركين في الدورة مباركاً لهم حصولهم على شهادات المشاركة. يذكر أن المشاركين في الدورة يمثلون المؤسسات والمنشآت الشريكة والراعية للمؤتمر.

أصبحت تشكل نسبة مؤوية من التجارة الداخلية ومحفزة للشركات والمصانع الفلسشطينية لاختراق الأسواق العالمية والدولية