وفد ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني والدبلوماسية الشعبية في ضيافة الأردن

قام وفد من ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني والدبلوماسية الشعبية ضم رئيس الملتقى عبد المنعم زاهدة ومنسق القطاع الصحي شاهرالحسيني ومسؤول ملف العشائر المختارنافذ زاهدة وعضو الملتقى محيسن العطاونة مدير مؤسسة وافا بزيارة إلى جسر الملك حسين.

وكان في استقبالهم مديرأمن الجسر العقيد محمد فوزي العزام ونائبه ومدير العلاقات العامة وعدد من كبار الضباط ورحب العقيد العزام بوفد الملتقى وقال نحن نعمل ضمن توجيهات وتعليمات جلالة الملك عبد الله الثاني بتسهيل حركة أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم كل ما يلزم.

وألقى رئيس الملتقى كلمة حيا فيها جلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ووقوفه مدافعا عن القدس ومقدساتها.

كما شكر الملتقى مدير أمن الجسرعلى سهرهم على تسهيل حركة الشعب الفلسطيني وقدموا له مجسما للاقصى وألقى عضو الملتقى الفنان شاهر الحسيني كلمات مغناه إلى جلالة الملك لاقت ترحيبا من الحضور وعبر فيها عن التقدير لجلالته كما قام الوفد بزيارة إلى البرلمان الأردني.

وكان في استقبالهم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود وأعضاء اللجنة وشكر السعود الملتقى على مبادراته وتواصله مع مجلس النواب وشكر الملتقى رئيس وأعضاء لجنة فلسطين النيابية على جهودهم وخدماتهم للشعب الفلسطيني وأكد النائب السعود على حرص جلالة الملك على تقديم كل الدعم لتعزيز صمود أبناء فلسطين وفي نهاية الزيارة كرم الملتقى البرلمان الأردني ممثلا بلجنة فلسطين ورئيسها النائب السعود.