بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال

الائتلاف النقابي  بالتعاون مع مركز الايمان الطبي يكرم نساء مقدسيات

على شرف الثامن من اذار يوم المراة العالمي  ويوم الام الفلسطينية  وفي نشاط مميز  قام به اليوم  الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين بالتعاون مع مركز الايمان الطبي  بتكريم  حوالي 80 امراة من امهات  الشهداء  والاسرى والعمال  وذلك في مخيم شعفاط القدس وتكريم طاقم الاطباء والتمريض والهيئة الادارية .

وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات الوطنية .

وفي كلمة الافتتاح اكد د.ماهر عواد   على اهمية دور المراة في العمل المجمعي وفي سوق العمل الفلسطيني كما نقل  د ماهر عواد تحيات مركز الايمان وتحيات د محمد عياد ويحى علان وشكر الايتلاف النقابي وتحدث ابو ضياء عن دور المراءة النقابية وتاريخها  المشرف .

وفي كلمته الائتلاف النقابي اكد حسين الطويل نائب رئيس  الائتلاف النقابي العمالي بان الائتلاف يعمل بشكل منظم الى جانب الطبقة العاملة وخاصة المراة العاملة الفلسطينية وحيا صمود المراة في الميدان السياسي والاقتصادي والاجتماعي والعمالي  وقدم شكره للمركز الطبي ممثلا بالدكتور  ماهر عواد  مدير المركز وطاقم الاطباء .

كما حيا امهات الشهداء والاسرى ووقوف الائتلاف الى جانب اسرانا البواسل وضرورية الاقراج عنهم . كما ونقل الطويل رسالة الاتحاد العالمي للنقابات في اثينا للمراة العاملة الفلسطينية  . 

كما وتحدثت منسقة دائرة المراة في الائتلاف وداد مناويل ورحبت بالضيوف ووعدت بان يكون الائتلاف يقف الى جانبهم حسب امكانيات الائتلاف المتاحة  من النواحي العمالية والنقابية وحيّت وداد في كلمتها الاسيرة اسراء جعايبص ومرح بكرات وعهد التميمى وارسلت لجميع الاسيرات برقيه تهنئية وتمنت لهم الافراج العاجل .

كما نقلت منويل تحيات المناضله عضو المجلس الثورى سلوى هديب  التي اعتذرت عن عدم الوجود بسبب الاجتماع ونقت  تحيات  منسق الايتلاف النقابي محمد العرقاوى الذى اعتذر بسبب مشاركته  بورشة عمل نقابية في الشمال   ثم تحدثت السيدة ام فهد الجولانى التى شكرت الائتلاف النقابي  ومركز الابمان على هذا التكريم 

وفي نهاية الحفل  تم تقديم الدروع والشهدادات التقديرية  للسيدات المكرمات  لهم وتكريم مركز الايمان والاطباء محمد عياد يحى علان اشرف علان ادهم جلاجل ماهر عواد عادل كنعان طارق عريقات مريم جبر ابرهرم موسي وكم تم تكريم المدير الادارة امجد عليان وطاقم الادارة والاشعه والتمريض في نفس المركز

هذا وسيقوم الائتلاف النقابي بعدد من النشاطات في هذه المناسبات النسوية . وذلك تقديرا لمكانةالمرأة الفلسطينة .