اللواء ركن يوسف نصار يستقبل وفدا من الحماية المدنية الألمانية

إستقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار ومدراء الإدارات ذات الإختصاص اليوم الإثنين 26/2/2018 وفداً ألمانيا يضم السيد ديريك كام والسيدة لينا سيدن توب من الحماية المدنية الالمانية والدكتور توماس هنيكل والعقيد ماريو من الإغاثة الألمانية والسيد ستيفان من الممثلية الألمانية.


وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني  أن اللواء ركن يوسف نصار رحب بالوفد الألماني وتم الحديث عن بحث سبل  التعاون المشترك والعمل على رفع الشراكة في ما يخص عمل الدفاع المدني والإحتياج الدفاع المدني وتجهيز فرق المتطوعين وإمكانية تدريب طواقم الدفاع المدني ، كما وأطلع اللواء ركن يوسف نصار الضيوف على عمل الدفاع المدني ودور المتطوعين  في حماية الأرواح والممتلكات ، مشدداً على اهمية هذه الزيارة للدفاع المدني الفلسطيني .


كما و أثنى الوفد الضيف على  الدفاع المدني الفلسطيني وعلى الإنجازات التي حققها في سبيل حماية الأرواح والممتلكات وخدمة المواطنين.وخلال الإجتماع قدم الوفد الضيف تجربتهم مع الحماية المدنية  في تونس. 


وفي نهاية الإجتماع تبادل الطرفين الهدايا التذكارية.


وعلى هامش الزيارة سيقوم الوفد الألماني بعمل جولات على مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله ومركز البحث والإنقاذ في أريحا ومركز المتطوعين في بلدة الولجة بمحافظة بيت لحم للإطلاع على إحتياج الدفاع المدني  وتجهيز فرقة المتطوعين.