اتفاق لتدريب المحامين الفلسطينيين في غزة

عقدت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب ممثلة بمديرها المهندس نبيل اسليم اتفاقاً مع الكتلة الإسلامية في نقابة المحاميين الفلسطينيين، لتدريب عددًا من المحامين في مجموعة من المحاور القانونية والتنموية، ضمن مجموعة من الدورات المتنوعة، الهادفة إلى إكسابهم معارف ومهارات لتطوير أدائهم المهني في المجالات المتنوعة.

وقد مثل الكتلة الإسلامية في نقابة المحامين كل من: المحامي خليل شاهين رئيس الكتلة الإسلامية في نقابة المحامين، والمحامي عبد اللطيف ضاهر رئيس منطقة الشمال رئيس لجنة التدريب، والمحامي يوسف صالحة.

وسيتضمن البرنامج التدريبي الموجه لفئة المحامين العديد من الموضوعات والمحاضرات تضمن تطبيقات عملية في مجال الأراضي والتأمين والعمل والكفالات والتحكيم والتنفيذ والمنازعات الإدارية وفن الإقناع والتفاوض الفعال وغيرها من المواضيع، من خلال نخبة من المحاضرين الأكفاء والخبراء القانونيين.

الجدير ذكره أن مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب قامت بتنفيذ العديد من البرامج التدريبية التنموية للعديد من الفئات المجتمعية عبر مجموعة من الشراكات والاتفاقات الموقعة مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات الحكومية في إطار سعيها للإسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير المجتمعي خدمة للمجتمع الفلسطيني وتقدمه.