استهداف بيروت: حزب الله ينعي 16 عنصرا له بينهم عقيل ووهبي الشرطة تقبض على 11 مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في أريحا. الصباغ: التضامن النرويجي مع القضية الفلسطينية وصل إلى مرحلة غير مسبوقة إسرائيل تغلق مجالها الجوي بالشمال الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون الاحتلال يقتحم قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا الهباش في المنتدى الإسلامي العالمي: لن يكون سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح

الخطوط الجوية السعودية تستخدم "واتساب" للتواصل مع عملائها

أطلقت الخطوط الجوية السعودية، خدمة جديدة وغي مسبوقة لعملائها، وهي تواصلها معهم عبر تطبيق المراسلة "واتساب".

وتسعى شركة خطوط الطيران السعودية، من خلال هذه الخدمة، إلى حل مشكلات عملائها، التي قد تواجههم أثناء رحلاتهم الجوية، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وتهتم الخدمة عبر "واتساب" بالإجابة عن استفسارات العملاء بخصوص "أعضاء الفرسان"، والاسترجاع، ومواعيد الإقلاع والوصول.

وتقدم هذه الخدمة، عبر رقم 0540000005، بينما أشار الكاتب السعودي، عبد العزيز الحمادي، عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن الخطوط السعودية، من أوائل الشركات التي فعلت هذه الخدمة، على الرغم من وجود بطء في الرد من جانب موظفي الشركة. 

​يذكر أن الخطوط الجوية السعودية، ألغت الجمعة، 5 يناير/كانون الثاني، جميع رحلاتها من وإلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الأحوال الجوية السيئة في المدينة.

وقالت الشركة السعودية، عبر حسابها على "تويتر"، "ضيوفنا الأعزاء، نظرا للأحوال الجوية بمدينة نيويورك، تم إلغاء الرحلات من وإلى نيويورك، اليوم، وسيتم التواصل معكم.. مقدرين تفهمكم".