35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

الثلوج ستحل ضيفة على جبال فلسطين غدا الجمعة وامطار متوقعة حتى السبت

خاص - شبكة الحرية الاعلامية - ليث العلامي

تتأثر البلاد حتى ساعات متاخرة من هذه الليلة بمنخفض جوي يتمركز حول جزيرة قبرص ، وتهطل الامطار في مختلف المناطق بين الحين والاخر قد تكون غزيرة احياناً.

مع فجر وصباح يوم غدٍ الجمعة ، تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد يتمركز جنوب جزيرة قبرص مرافق لكتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشا ، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء شديدة البرودة ، وتسقط الامطار حتى ساعات الظهر في شمال فلسطين وبعض محافظات شمال الضفة تكون غزيرة ورعدية ومصحوبة بتساقط لحبات البرد.

فيما تهب نحو مناطق جنوب ووسط البلاد رياح جنوبية غربية نشطة الى قوية تعمل على اثارة الغبار والأتربة. ومع ساعات بعد الظهر والمساء ، ينتشر هطول الأمطار لبقية المناطق ، تكون غزيرة ومصحوبة بتساقط لزخات البرد وزخات الثلوج فوق القمم الجبلية العالية .

وتبقى الأجواء ليلا ماطرة وشديدة البرودة. ومع يوم السبت ترتفع درجات الحرارة قليلا مع بقاء الطقس بارد بشكل لافت ، وتبقى الفرصة خاصة خلال النصف الاول من النهار لهطول الامطار في مختلف المناطق.