سلطة النقد الفلسطينية تحذر شركات ومحال الصرافة من التلاعب بسعر صرف العملات شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الوطنية موبايل تؤجل إطلاق ال3G إلى الأربعاء وتفعل الخدمة مجانا لمشتركيها

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، إحدى شركات مجموعة Ooredooالعالمية عن إطلاق خدمات الجيل الثالث تجاريا يوم الأربعاء بدلا من الثلاثاء التزاما بالإضراب الذي دعت إليه الفصائل الوطنية وانسجاما مع الحرام الشعبي، دعما للقدس عاصمة دولة فلسطين.

وقالت الشركة في بيان صحفي صدر عنها، مساء اليوم الثلاثاء، إنها كانت بصدد إطلاق الخدمات التجارية غدا الثلاثاء وأعلنت عن ذلك رسميا عبر قنواتها الرسمية، لكن وبعد تطور الأوضاع على الصعيد الوطني، وإعلان الإضراب الشامل لمناحي الحياة في الوطن، ليوم الثلاثاء، تقرر التأجيل بالتنسيق مع وزارة الاتصالات التزاما بالموقف الوطني الموحد. وتكافئ مشتركيها بتفعيل حزم مجانية لخدمة ال3G.

وأضافت الشركة إن إطلاق الـ3G من الوطنية موبايل يجعل من البديل الفلسطيني الخيار الوطني الأفضل منناحيةالسرعاتالأعلى،والتغطيةالأقوى،والأسعارالتنافسية، خاصة أن الأثيرالفلسطينيأصبح من اليوم ينبضبالـ3Gالفلسطيني.