سلطة النقد الفلسطينية تحذر شركات ومحال الصرافة من التلاعب بسعر صرف العملات شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

جامعة الاستقلال تستقبل رجل الاعمال حماد حرازين

استقبلت جامعة الاستقلال رجل الاعمال الفلسطيني والمغترب بالامارات حماد حرازين، الى جانب محافظ محافظة رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، يوم السبت.

ورحب رئيس الجامعة أ. د. عبد الناصر قدومي، باسم رئيس مجلس الامناء معالي الللواء د. توفيق الطيراوي، بالوفد الزائر، مقدماً نبذة عن الجامعة وتطورها الأكاديمي والإداري، بالاضافة الى تطور المباني الإنشائية في حرم الجامعة، وتحدث عن الطلبة وحياتهم الدراسية والمعيشية في الجامعة.

من جهته، أشاد رجل الأعمال حماد حرازين، بجامعة الاستقلال وتطورها،  مؤكداً على ضرورة أهتمام الدولة بالأجهزة الأمنية وما ينبثق عنها، لما في ذلك من ضرورة لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع تقديري لرجل الاعمال حرازين، واصطحبه بجولة ميدانية تعريفية لمرافق وكليات الجامعة.