35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

درجات الحرارة اعلى من معدلاتها العامة حتى السبت وكتلة باردة الأحد

شبكة الحرية الإعلامية - الراصد الجوي ليث العلامي - :

 

 لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة  اليوم الثلاثاء والتي تبقى أعلى من معدلاتها بقليل، وتكون الأجواء مشمسة وباردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلا بوجه عام.

وخلال يوم الأربعاء، تبقى درجات الحرارة  اعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-4 درجات مئوية، وتظهر كميات من السحب في السماء، وتسود أجواء باردة نسبياً إلى لطيفة بوجه عام.

 

وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها الخميس بحيث تصبح اعلى من معدلاتها العامة بحدود 5 درجات مئوية وتسود أجواء لطيفه بوجهٍ عام .

 

وتبقى الأجواء مُستقرة عموماً، ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة حتى السبت، بفعل اندفاع لمرتفع جوي نحو الحوض الشرقي للمتوسط، نتيجة تأثر مناطق جنوب أوروبا بمنخفضات جوية عميقة.

 

وتشير الخرائط الجوية الى اقتراب كتلة هوائية باردة من الحوض الشرقي للمتوسط ، تعمل على خفض درجات الحرارة بشكل ملموس الأحد ، وهطول مُتفرق للأمطار خاصة في المناطق الشمالية وأجزاء من الوسطى وفق اخر تحديثات الحرائط الجوية حتى الان.