فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ

فيسبوك تعد بـ800 وظيفة جديدة

وعدت عملاقة التواصل الاجتماعي الأمريكية فيسبوك بتوفير نحو 800 وظيفة في لندن بحلول نهاية العام المقبل ، خلال افتتاح مكتب جديد للبحث والابتكارات في العاصمة البريطانية اليوم الاثنين .

وقالت الشركة إن المكتب سوف يصبح أكبر مركز هندسي لفيسبوك خارج الولايات المتحدة ، وسوف يضم أول حاضنة داخلية لبدء التشغيل ،والمعروفة بـ"إل.دي.إن_إل.إيه.بي"، ما يزيد القوة العاملة بالشركة إلى 2300 شخص بحلول نهاية عام 2018 .

وقال نيكولا ماندلسون ،نائب رئيس فيسبوك لشؤون أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، :"إعلانات اليوم تظهر أن فيسبوك أكثر التزاما من أي وقت مضى تجاه المملكة المتحدة وفيما يتعلق بدعم نمو الشركات الناشئة المبتكرة بها".

وأضاف ماندلسون أن "ازدهار مناخ إدارة الأعمال في المملكة المتحدة والسمعة الدولية التي تتعلق بالتميز الهندسي يجعلها أحد أفضل الأماكن في العالم لبناء شركة تكنولوجية".

ومن ناحيته قال وزير المالية البريطاني فيليب هامونج إنه "فخور" بافتتاح المكتب الجديد لفيسبوك بمنطقة أوكسفورد ستريت المفعمة بالنشاط في وسط لندن .

وكتب هاموند في تغريدة على تويتر من قلب الافتتاح :"إنه "أمر رائع أن نسمع أنهم سوف يعينون 800 شخص من ذوي المهارات العالية العام المقبل".