شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة الاحتلال يقتحم بلدة عقابا ويحاصر منزلا القوى الوطنية والإسلامية في الخليل للحرية: لم نعلن الإضراب اليوم وإنما يوم حداد على الشهيد نصر الله الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من رام الله الاحتلال يصيب ثلاثة شبان بالرصاص ويعتقل أحدهم في عقابا شمال طوباس محدث | قوات الاحتلال تعتقل شابا من داخل المنزل المحاصر في عقابا وتصيب ثلاثة شبان بالرصاص الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في محافظة الخليل طالت 8 مواطنين 3 شهداء في قصف الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة مصادر أمريكية: إسرائيل بدأت عملية برية محدودة في لبنان الشرطة تقبض على مطلوب بجرائم إطلاق نار وسرقات في الخليل مدير الرقابة المصرفية في سلطة النقد للحرية : البنوك مطالبة بقبول الإيداعات النقدية بأي عملة والمواطن ليس مذنبًا الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضّفة رام الله: الاحتلال يشرع بتجريف أراضٍ في سنجل تمهيدا لإقامة جدار شائك شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

المنتخب الفلسطيني يكثف تدريباته لملاقاة المالديف

واصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، استعداده لملاقاة جزر المالديف، الثلاثاء المقبل، على إستاد الجامعة الأمريكية بجنين بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

ونقل المنتخب الفلسطيني، تدريباته لملعب الجامعة الأمريكية، الذي يحتضن اللقاء، خاصة وأن هذا الملعب يحتضن اللقاء الدولي الأول على صعيد المنتخب الكبير، بعد ان كان  يخوض مبارياته الرسمية السابقة في ملعبي إستاد فيصل الحسيني بالرام، ودورا بالخليل.

وحجزت فلسطين، مقعدها في نهائيات كأس آسيا الامارات 2019، في الجولة الماضية، للمرة الثانية على التوالي، بعد التأهل الأول في نهائيات استراليا الماضية.

ويعتلي المنتخب الفلسطيني، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات متتالية، يليه المنتخب العُماني في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط وصعد هو الآخر للنهائيات.

ويتطلع الفدائي من أجل انتصار خامس على التوالي، قبل المواجهة الأخيرة على صدارة المجموعة مع منتخب عُمان على ملعب الأخير بمسقط.

ولا تبدو الأمور صعبة بالنسبة للفلسطينيين، في ظل الفارق الكبير في المستوى، خاصة وأن المنتخب نجح في الفوز على المالديف في عقر دارها في الجولة الأولى من التصفيات بثلاثية نظيفة، وبالتالي فالتوقع أن يحقق الفلسطيني انتصاراً مريحا على ضيفه المالديفي.