محدث | قوات الاحتلال تعتقل شابا من داخل المنزل المحاصر في عقابا وتصيب ثلاثة شبان بالرصاص الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في محافظة الخليل طالت 8 مواطنين 3 شهداء في قصف الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة مصادر أمريكية: إسرائيل بدأت عملية برية محدودة في لبنان الشرطة تقبض على مطلوب بجرائم إطلاق نار وسرقات في الخليل مدير الرقابة المصرفية في سلطة النقد للحرية: البنوك مطالبة بقبول الإيداعات النقدية بأي عملة والمواطن ليس مذنبًا الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضّفة رام الله: الاحتلال يشرع بتجريف أراضٍ في سنجل تمهيدا لإقامة جدار شائك شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة "هيئة الأسرى": إدارة سجون الاحتلال تتعمد تجويع معتقلي "النقب" واهمال علاجهم بابيلي: جنوب إفريقيا تبذل جهودا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه إسرائيل تزعم اغتيال مسؤول وحدة الأمن الوقائي في حزب الله محلل سياسي: حزب الله لن يضعف ولن يتراجع رغم اغتيال أمينه العام مستعمر ينصب خيمتين فوق أراضٍ في الخضر جنوب بيت لحم ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 41,595

صراع ساخن بين ميسي ورونالدو على موهبة برتغالية

انتقل الصراع الساخن بين الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، إلى خارج المستطيل الأخضر.

وطلب ميسي، من إدارة النادي الكتالوني، محاولة ضم البرتغالي جونكالو جويديس، لاعب باريس سان جيرمان، المعار حاليًا لصفوف فالنسيا، رغم محاولات رونالدو، لإقناع مواطنه بالانضمام للملكي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، أن ميسي معجب بقدرات جويديس، ويرى أنّ الفريق الكتالوني بحاجة ماسة له، خاصة وأنه قد لا يعود إلى سان جيرمان، في ظل وجود نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو يحاول إقناع جويديس، بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، ولكن ميسي يرغب في إفشال الصفقة وانضمام اللاعب للقلعة الكتالونية.

وعانى برشلونة في مركز الجناح، بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب فسخ عقده مع النادي الكتالوني، ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو.

وتتسم العلاقة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بالسوء، إذ رفض البي إس جي، بيع ماركو فيراتي وتياجو سيلفا إلى البلوجرانا من قبل، كما تعاقدوا مع نيمار رغم أنف إدارة النادي الكتالوني.