الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية

بلدية بني نعيم وناديها يناقشان مع المجلس الأعلى مقترح إنشاء ملعب رياضي

 استقبل رئيس بلدية بني نعيم  علي مناصرة في دار البلدية، ممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة داود نائب المدير العام للمنشئات الرياضية والمهندسة رندا عليان والمهندسة رشا أبو عامر، بهدف مناقشة سبل التعاون المشترك في مجال إقامة ملعب رياضي في منطقة بني نعيم، وكان ذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلديو ورئيس نادي شباب بني نعيم موسى مناصرة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية في النادي.


  بدوره، رحب رئيس البلدية بالوفد الضيف، مثمناً هذه الزيارة، معرباً عن أمله في أن يتكلل هذا الجهد بتحقيق الهدف المنشود وإقامة ملعب رياضي يخدم بني نعيم والمناطق المجاورة لها، مؤكداً على  استعداد بلدية بني نعيم لتوفير قطعة ارض في موقع استراتيجي تتماشى مع حجم المشروع المقترح الذي سيتم الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة، بحيث يخدم هذا الموقع مناطق شرق الخليل كافة.       


من جانبه أكد  رئيس نادي شباب بني نعيم، أن هذا المشروع يندرج ضمن أولويات عمل الهيئة الإدارية لنادي بني نعيم الرياضي وهو يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للنادي والهادفة لتطوير البنية التحتية للحركة الرياضية في البلدة، مؤكدا على أهمية تضافر الجهود لتنفيذ هذا المشروع الحيوي.

هذا وأشار داود أن هذه الزيارة هي زيارة فنية لتقييم الوضع الحالي، بالإضافة إلى زيارة لعدد من المواقع المقترحة لإقامة ملعب الرياضي،  من أجل بدء العمل بتجهيز التقارير الفنية ورفع التوصيات للجهات المختصة لإدراج المشروع الحيوي على الموازنات المالية للعام 2018 .
وفي نهاية الاجتماع قام المشاركون بعمل زيارة للمواقع المقترحة لإنشاء إستاد رياضي في بني نعيم، وعمل زيارة لمقر نادي شباب بني نعيم الرياضي.