محدث | قوات الاحتلال تعتقل شابا من داخل المنزل المحاصر في عقابا وتصيب ثلاثة شبان بالرصاص الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في محافظة الخليل طالت 8 مواطنين 3 شهداء في قصف الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة مصادر أمريكية: إسرائيل بدأت عملية برية محدودة في لبنان الشرطة تقبض على مطلوب بجرائم إطلاق نار وسرقات في الخليل مدير الرقابة المصرفية في سلطة النقد للحرية: البنوك مطالبة بقبول الإيداعات النقدية بأي عملة والمواطن ليس مذنبًا الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضّفة رام الله: الاحتلال يشرع بتجريف أراضٍ في سنجل تمهيدا لإقامة جدار شائك شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة "هيئة الأسرى": إدارة سجون الاحتلال تتعمد تجويع معتقلي "النقب" واهمال علاجهم بابيلي: جنوب إفريقيا تبذل جهودا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه إسرائيل تزعم اغتيال مسؤول وحدة الأمن الوقائي في حزب الله محلل سياسي: حزب الله لن يضعف ولن يتراجع رغم اغتيال أمينه العام مستعمر ينصب خيمتين فوق أراضٍ في الخضر جنوب بيت لحم ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 41,595

القرعة تضع الفدائي الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب حامل اللقب المنتخب الياباني

 أقيم اليوم الثلاثاء، في مدينة تشانغزهو الصينية، سحب قرعة نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 المقررة في الصين، والتي يشارك فيها 16 منتخباً.

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخب اليابان حامل اللقب كوريا الشمالية وتايلاند.

في المقابل تلعب الصين المُضيفة بالمجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات قطر وأوزبكستان وعمان. في حين ضمت المجموعة الثالثة العراق والسعودية والأردن وماليزيا.

وجرى توزيع المنتخبات المشاركة على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة للدور ربع النهائي.

وبحسب نظام سحب القرعة تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة على أربعة مستويات، وذلك بحسب نتائج النسخة الماضية من البطولة عام 2016 في قطر.

وضم المستوى الأول منتخب اليابان حامل اللقب والعراق وكوريا الجنوبية إلى جانب الصين المضيفة، في حين ضم المستوى الثاني منتخبات قطر والأردن وكوريا الشمالية وأستراليا.

ويشارك الفدائي الأولمبي لأول مرة في النهائيات، بعد أن حققا نتائج مميزة في التصفيات وتصدر مجموعته المجموعة الخامسة التي استضاف منافستها على أرضه برصيد 7 نقاط، متفوقاً على منتخبات الأردن الشقيق بــ6 نقاط، وطاجيكستان 4 نقاط في حين بنغلادش بدون نقاط.

وجاءت قرعة نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً المقررة بداية العام القادم 2018 في الصين، على النحو الآتي:

- المجموعة الأولى: الصين، قطر، أوزبكستان، عمان.

- المجموعة الثانية: اليابان، كوريا الشمالية، تايلاند، فلسطين.

- المجموعة الثالثة: العراق، الأردن، السعودية، ماليزيا.

- المجموعة الرابعة: كوريا الجنوبية، أستراليا، سوريا، فيتنام.