منظمة البيدر الحقوقية: اندفاع غير مسبوق للاستيطان وتجسيد ايديولوجيا الاقصاء هآرتس: اضطرابات نفسية حادة تطارد جنودا إسرائيليين شاركوا في حرب غزة الاحتلال ينكل بشابين ويصدم مركبة ومستوطنون يهاجمون أخرى في الخليل الاحتلال يعتقل شابين خلال اقتحامه بلدتي عنبتا وكفر اللبد شرق طولكرم باريس سان جيرمان يفوز بكأس القارات محققا سداسية تاريخية "الشيوخ الأميركي" يقر إلغاء العقوبات على سوريا الطقس: أجواء صافية وباردة نسبيا الاحتلال يعتقل فلسطينيا عقب إطلاق النار عليه شمال القدس الاحتلال يعتقل مواطنا من مخيم العين ويعتدي على آخرين في مادما الداخل المحتل: هدم منزل قيد الإنشاء في بلدة عارة وتصاعد وتيرة الهدم في البلدات العربية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين بينهم طفل من الضفة الغربية الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من حوسان غرب بيت لحم البرد القارس يودي بحياة رضيع في خان يونس جنوب قطاع غزة ارتفاع أسعار النفط واستقرار الذهب عالميا المعلمة الفلسطينية مها أبو منشار من مدينة الخليل ضمن أفضل 50 معلّمًا في العالم

"فيسبوك" تطور ميزتها الأقل شعبية لتصبح أكثر إزعاجاً

تسعى "فيسبوك" على جعل الميزة الأقل شعبية أكثر إزعاجا، في محاولة منها لزيادة أعداد المستخدمين، وتعمل الشبكة الاجتماعية على فتح ميزة القصص للصفحات، ما يعني أن الشركات والمؤسسات ستحصل على طريقة جديدة لنشر الإعلانات، والمحتوى المميز بالعلامات التجارية.

ويذكر أن ميزة القصص التي طرحتها فيسبوك هذا العام، لم تحقق الانتشار المطلوب، على الرغم من وجودها في الجزء العلوي من صفحة فيسبوك الاعتيادية.

والغريب في الأمر، أن ميزة نشر القصص تحقق انتشارا واسعا على منصات عملاق المواقع الاجتماعية الأخرى.

ويذكر أن كلا من قصص "انستغرام"  و"واتس آب"، تحقق 250 مليون مستخدم يوميا. وفي الوقت نفسه، يحقق تطبيق سناب شات، الذي طرح هذه الميزة لأول مرة، 170 مليون مستخدم يوميا.

ولم تكشف الشركة بعد عن عدد مستخدمي قصص "فيسبوك".

وصُممت مشاركات القصص لتكون ممتعة وسهلة الاستخدام، مع وجود العديد من الفلاتر والأقنعة الافتراضية، بحيث تختفي القصة بعد 24 ساعة.

وتأمل "فيسبوك" أن تساهم عملية إتاحة القصص للشركات والمنظمات والعلامات التجارية والشخصيات العامة، من أجل نشر الإعلانات، في انتعاش قصص الشبكة الاجتماعية وتحقيقها النجاح المطلوب.