"التعليم العالي" تُحدِّد موعد الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2024 استنفار الطواقم الطبية التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان داخل الأقصى- رقص وغناء المستوطنين احتفالا بالاعتداء على لبنان الاحتلال يستولي على مئات الدونمات من أراضي طوباس والأغوار الوزير حجاوي يتفقد قرية المالحة ويطلع على احتياجات الريف الجنوبي لمحافظة بيت لحم انطلاق جلسة استثنائية للأمم المتحدة للتصويت على مشروع قرار قدمته فلسطين يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها لليوم الثاني- انفجار عدد كبير من الأجهزة اللاسلكية في لبنان الشيخ يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا فلسطينيا يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها الرئيس يصل اسبانيا في زيارة عمل تستمر ليومين استشهاد طفل وإصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم شعفاط شمال القدس جلسة طارئة لمجلس الأمن بشأن انفجارات لبنان الاحتلال يغلق شارع روجيب شرق نابلس بالسواتر الترابية الرئاسة تدين العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان الشقيق الاحتلال يعتقل شابا بعد محاصرة منزله في كفر راعي جنوب جنين منصور: القرار الأممي نقطة تحول في مسار نضالنا من أجل الحرية والعدالة

ممثلة تفضح وزيراً طلب منها أن تطلق زوجها ليتزوّجها سرّاً

كشفت الممثلة الكويتية أمنة الكندري أن أحد الوزراء قد طلب منها الإنفصال عن زوجها ليتزوجها سرّاً، وذلك من خلال مقطع فيديو أثار الجدل بعدما تداوله روّاد الإنترنت بكثافة.

وفي التفاصيل، تقول امنة الكندري في الفيديو "قبل قليل دخل عليّ وزير ويريد مني أن أتطلق من زوجي وأتزوجه بالسر". وتساءلت "ما رأيكم؟ هل أقول اسمه أم لا؟ هل سأخرب بيته لأنه رجل كبير وأكيد متزوج؟".

أمّا زوج الممثلة الكويتية فقال "حرام أنت وزير وصاحب منصب ويقتدي بك الناس وأنت تقوم بتخريب بيتك وتفسد العلاقة مع زوجتك وأولادك من أجل شهوة أو نزوة".