شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة "هيئة الأسرى": إدارة سجون الاحتلال تتعمد تجويع معتقلي "النقب" واهمال علاجهم بابيلي: جنوب إفريقيا تبذل جهودا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه إسرائيل تزعم اغتيال مسؤول وحدة الأمن الوقائي في حزب الله محلل سياسي: حزب الله لن يضعف ولن يتراجع رغم اغتيال أمينه العام مستعمر ينصب خيمتين فوق أراضٍ في الخضر جنوب بيت لحم ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 41,595 الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شمال شرق بيت لحم عمال فلسطينيون: نتعرّض للاستغلال من أرباب العمل بسبب حجم البطالة 17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة لقيادي في حزب الله بالضاحية الجنوبية ميقاتي: الجيش اللبناني حاضر لتنفيذ قرار 1701 الأمم المتحدة تصدر تقريرا عن تأثير حرب غزة على صحة المرأة إسرائيل تعلن تنفيذ غارات على ميناء الحديدة في اليمن

عبود أبو شنب : الانتصار جاء ترجمة لجهود منظومة العنابي والقادم أفضل

 

كتبت لجين الراعي

تمكن ثقافي طولكرم من تحقيق انتصار ثمين جداً على منافسه هلال القدس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الأسبوع الثاني من دوري المحترفين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب عبود أبو شنب، وفي السياق ذاته، أكد أبو شنب لـ "أيام الملاعب" على أحقية فريقه في كسب النقاط الثلاث.

وأوضح أبو شنب بأن ثقافي طولكرم لعب بروح قتالية عالية منذ الدقيقة الأولى، واستطاع تسجيل هدف السبق، والحفاظ عليه حتى نهاية المواجهة.

واعتبر اللاعب بأن الهدف يعد من أهم الأهداف التي سجلها في حياته، وأنه سيبذل قصارى جهده دائماً للمساعدة بتحقيق المزيد من الانتصارات.

وأشار أبو شنب إلى أن ثقافي طولكرم يلعب ضمن الإمكانيات المتاحة، ويلتزم كل لاعب بالتعليمات الفنية، ليقدم أفضل مستوى ممكن.

وأشاد اللاعب بزملائه في التشكيلة على الجهد الكبير الذي بذلوه في هذه المباراة، خاصةً أن منافسهم يعد من أقوى الأندية الفلسطينية.

وقدم أبو شنب شكره الجزيل للجهاز الفني، وللهيئة الإدارية، والجماهير، على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل تحقيق الانتصار، لافتاً إلى أن القادم سيكون أفضل إن شاء الله.