35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضر تصريحات إيرانية تثير شكوكا متزايدة بشأن "مصير نصر الله"

ثلاث فوائد مدهشة للنعناع على الجسم

 اشتهر الأطباء الإغريقيون باستخدام النعناع كدواء في الكثير من وصفاتهم الطبية وما زال النعناع حتى يومنا هذا يعدّ من أهم العلاجات التي تُحارب الكثير من الأمراض.

إليكم أهم ثلاث فوائد للنعناع وزيت النعناع:

1- للبشرة: يساعد المنثول الموجود في النعناع على إزالة إحمرار الوجه واعطائه وهجاً صحياً. أما زيت النعناع فيعالج حب الشباب لأنه يمنع انسداد مسام البشرة وينعشه.

2- للشعر: دلّكوا فروة الرأس بزيت النعناع فهذا يساعد على تسريع عملية نمو شعر جديد، كما يساعد زيت النعناع على تقليل الزيوت التي تفرزها فروة الرأس.

3- للصحة: زيت النعناع هو أفضل علاج طبيعي للصداع، اذ يكفي أن ترش بضع قطرات من الزيت على معصمك وتقوم باستنشاقه لتتخلص من الصداع المزعج.

كما يستخدم النعناع من خلال الغرغرة لعلاج التهاب اللثة والحنجرة. بالإضافة إلى أن شربه يساعد على تجنب الإصابة بقرحة المعدة والحموضة.