12 شهيدا في غارات الاحتلال المتواصلة على وسط وشمال قطاع غزة "الأونروا": غزة تشهد أشد قصف استهدف مدنيين منذ الحرب العالمية الثانية رفع علم فلسطين في قلعة "ساو جورج" في لشبونة أكثر من 60 نائبًا بريطانيًا يدعون إلى فرض عقوبات شاملة على إسرائيل الاحتلال يقتحم منزل الشهيد سامر حسين جنوب نابلس الرئيس المصري: القضية الفلسطينية ستظل على رأس أولوياتنا نادي الأسير: آلاف المعتقلين في سجون الاحتلال ومعسكراته يواجهون وجها آخر من أوجه الإبادة إصابات بالاختناق خلال اقتحام يتما جنوب نابلس مسؤول أممي: الفلسطينيون يكافحون للبقاء على قيد الحياة الاحتلال يستخدم روبوتات مفخخة لتفجير منازل بيت لاهيا شمالي غزة خطة استيطانية لتحويل المسجد الإبراهيمي إلى موقع تراث قومي يهودي مفوض أممي يدعو إلى الاحترام الكامل لوقف النار بين لبنان وإسرائيل 75 شهيدا في مجزرتين منفصلتين ببيت لاهيا "الأغذية العالمي": إغلاق جميع مخابز وسط غزة بسبب نقص الإمدادات وصول رئيس لجنة مراقبة اتفاق وقف إطلاق النار إلى بيروت

وفد من جامعة "خضوري" يختتم مشاركته في ورشة تدريبية حول إدارة مخرجات البحث العلمي في ايطاليا

اختتم وفد من جامعة فلسطين التقنية – خضوري مشاركته في  الورشة التدريبية حول إدارة مخرجات البحث العلمي  في الفترة  التي عقدت نهاية الأسبوع الماضي في جامعة بارما في ايطاليا ،  ضمن فعاليات مشروع إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات مفتوحة الوصول (ROMOR)  والممول من الاتحاد الأوروبي من خلال برنامج ERASMUS+ ..  

 

ومثل الجامعة في هذه الورشة كل من  د. نائل سلمان / منسق المشروع من الجامعة،  د. رنا القبج / عميد البحث العلمي، ومدير مكتبة الجامعة  د. عوني الصوص  و مدير مركز الحاسوب م. فادي إسماعيل ومدير مركز التعليم الالكتروني أ. سائد رضوان وأ. هادي خليلية  من مركز التعليم الالكتروني.

وخلال الورشة التدريبية  التي  تضمنت تقديم مداخلات من قبل محاضرين من  الجامعات الأوروبية الشريكة في المشروع (جامعة بارما- ايطاليا، جامعة فينا التقنية – النمسا، جامعة جلاسكو – بريطانيا، جامعة برايتون – بريطانيا) تم التطرق إلى التقنيات والآليات المختلفة التي يمكن توظيفها في إدارة مستودعات مخرجات البحث العلمي بطريقة فعالة تسهم بشكل حقيقي في تحفيز البحث العلمي في الجامعات الفلسطينية.

حيث أن الجامعة شريك في هذا المشروع مع كل من الجامعة الإسلامية – غزة، جامعة بير زيت، جامعة القدس المفتوحة.