"الوطنية موبايل" تسلّم نادي بيت عوا 90 طقماً رياضياً

تبرعت شركة "الوطنية موبايل" لصالح فريق نادي بيت عوا الرياضي لكرة القدم بالزيّ الرياضي للّاعبين، استكمالا لدعم مسيرة النادي وأنشطته الرياضية.

وسلّمت الشركة 90 طقماً من الزيّ للنادي في مقر بلدية بيت عوا بحضور رئيس البلدية عبد الله السويطي وأعضاء النادي مشرف مشتريات الشركة في الجنوب محمد مسودة، مسؤول الحسابات الإستراتيجية وسيم الجبارين.

وشكر رئيس البلدية شركة "الوطنية موبايل" على تعاونها وتعاطيها مع طلب النادي في دعم مسيرته الرياضية الصاعدة، والتي تتقدم بشكل ملحوظ على الساحة الرياضية المحلية.

من ناحيته، أكد مشرف مشتريات الشركة محمد مسودة على جاهزية الشركة في دعم النادي وكذلك بلدية بيت عوا في إطار منح "الوطنية موبايل" التي تقدمها من واجبها في المسؤولية الاجتماعية تجاه الشعب الفلسطيني.

وقال مسؤول الحسابات الإستراتيجية وسيم الجبارين أن العلاقة بين "الوطنية موبايل" وبلدية بيت عوا علاقة إستراتيجية مستمرة، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على دعم الرياضة الفلسطينية، وخصوصا المدارس الكروية التي تساهم في اكتشاف المواهب الرياضية المتميزة.

وتسعى البلدية لتوسيع آفاق التعاون والشراكة مع "الوطنية موبايل"، من أجل تقديم الدعم اللازم لقطاعات الرياضية والتعليم في بلدة بيت عوا.