صيدم يطالب القنصل الفرنسي العام باعتراف بلاده بالدولة الفلسطينية محافظ جنين للحرية: ثلاثة شهداء على سطح المنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنين الرئيس: نشكر اسبانيا على اعترافها بدولة فلسطين ونعول على دعمها للحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة "التنمية الاجتماعية" تقدم إغاثة عاجلة للنازحين في بيت حانون شمال قطاع غزة ثلاثة شهداء و4 اصابات في قباطية جنوب جنين ألمانيا: نحترم الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية تجاه ممارسات إسرائيل في فلسطين خريشة: سيبدأ العمل للبناء على مشروع القرار الفلسطيني في كافة المحافل الدولية محلل سياسي: إسرائيل تحاول من خلال الاختراق في لبنان استعادة التفوق الإقليمي محافظ الخليل وممثلو منظمات دولية يتفقدون مخيم الفوار رئيس الوزراء يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسف سلسلة غارات للاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية

مايا دياب: لست بديلة هيفاء وهبي وانتظروني في برنامج جديد

انتشرت خلال الأيام الماضية، أخبار تفيد بأنّ المنتج محمد السبكي اختار الفنانة مايا دياب، لكي تكون خليفة هيفاء وهبي في فيلم " ثانية وحدة"، الذي كانت الأخيرة قد أعلنت انسحابها منه، معيدة السبب إلى "قلّة احترام" محمد السبكي في التعامل، كما أكدت الأخبار نفسها، بأنّ مايا والسبكي اتفقا على التفاصيل كافة الخاصة بهذا العمل، على أن يبدأ التصوير بعد عطلة عيد الأضحى مباشرة.

عن مدى صحة هذه المعلومات قالت مايا دياب: "لا علم لي بهذا الموضوع، وهناك الكثير من الأخبار المغلوطة التي تُنشر في الصحافة".

وعن العمل الذي كانت تقصده بكلامها عندما صرحت بأنّ لديها مشروعًا فنيًّا في مصر، أجابت: "هذا الكلام صحيح يوجد لديّ مشروع في مصر، ونحن اجتمعنا وتكلمنا ولكننا لم نتفق بشكل نهائي".

وهل تقصد أنّ مشروعها في مصر مع منتج آخر غير السبكي؟ أجابت: " بل العمل سيكون مع السبكي، ولكننا لم نتفق على التفاصيل".

وعن إمكان أن يكون المشروع الذي تحدثت مع السبكي حوله، هو فيلم هيفاء "ثانية وحدة"، علقت: "لا أريد الحديث عن هذا الموضوع لأنه سخيف جدًّا".
أما عن تحضيراتها للفترة المقبلة،فكشفت مايا، أنها تحضّر لألبومها الجديد وأغنيتين مصوّرتين، كما تحضّر لبرنامج تلفزيوني جديد.

وردّا على سؤال حول ما إذا كان برنامجها الجديد سيُعرض على MTV أو LBC قالت: "لن أعلن شيئًا عن هذا الموضوع حاليًّا".
كما أشارت مايا إلى أنها تلقت عرضين لإحياء حفلين في عيد الأضحى، وأوضحت، "مبدئيًّا وصلني عرضان لحفلين، الأول في بيروت والثاني في مصر. ولكنني لم أعرف حتى الآن ما إذا كان قد تم التوافق حولهما في شكل نهائي وتم توقيع عقد رسمي بخصوصهما".