عصفور : تكامل منظومة مؤسسة البيرة تؤهل لتحقيق إنجاز هذا الموسم

كتب محمـد عوض

أشاد المنضم حديثاً لمؤسسة البيرة محمـد عصفور، بالأجواء المميزة للغاية مع الفريق على مختلفة الأصعدة، والراحة النفسية التي يمتع بها كل لاعب، والتعاون الواضح منذ البداية بين الجميع، والسعي إلى إحداث حالة من الاستقرار، مما يشجع على تقديم أفضل مستوى ممكن، والتطور بدنياً وفنياً.

وأوضح عصفور، بأن ما استطاعت توفيره إدارة مؤسسة البيرة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، بالحفاظ على التشكيلة التي حققت إنجاز الموسم الماضي، بتجديد تعاقدات اللاعبين، إضافة إلى تعزيز محدود نوعي في بعض المراكز، لزيادة فاعلية التشكيلة، وتحقيق المزيد من التوازن.

وأشار اللاعب إلى أن الجهاز الفني يبذل جهداً كبيراً بهدف تطوير قدرات التشكيلة، وزيادة الانسجام بين اللاعبين، إلى جانب العمل على مجموعة من الخطط الممكن تطبيقها وفقاً للحاجة من مواجهةٍ إلى أخرى، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن التحضيرات الجيدة ستفرز فريقاً قادراً على تحقيق إنجاز كبير.

وأضاف : "الهيئة الإدارية تستحق الثناء على الدوام، فهي أوجدت فريقاً قادراً على المنافسة، ووفرت كل ما يجب توفيره، نأمل أن يكون الوضع موازياً للتحضيرات، أعتقد بأننا نمتلك تركيبة مثالية، ولدى اللاعبين إمكانيات عالية جداً، وهذا يجعلني أثق تماماً بأن الوضع مبشر بالخير، ويؤسس لانطلاقة إيجابية".