"العميد" لن يخوض معسكرات خارجية او داخلية والتدريبات للفريق مكثقة

علي أبو كباش - صرح عضو الهيئة الادارية  لنادي شباب الخليل حاتم السعافين في حديثه مع الحرية، ان نادي شباب الخليل "العميد" عزف عن فكرة خوض معسكر تدريبي خارجي او داخلي مضيفا بان المدير الفني رائد عساف يقود تدريبات الفريق بشكل مكثف مرتين يوميا.


وقال السعافين، أن شباب الخليل سيخوض العديد من المباريات الودية واولها اليوم امام شباب الظاهرية على ملعب الاخير.


وأضاف، ان اللاعبين ملتزمين بالتدريبات التي تركز على رفع مستوى اللياقة البدنية والوصول الى اعلى مستوى استقرار فني قبل انطلاقة الموسم الكروي 2017/2018.

ومن جانب اخر، استضاف برنامج سبورت تايم الصحفي الرياضي علاء سلامة للحديث عن الوضع الرياضي في غزة، خاصة  بعد صدور بيان اندية الممتازة والذي طالبت فيه قبل انطلاقة الموسم برفع قيمة الرعاية المالية او الإيفاء بالالتزامات المادية للاندية خاصة في ظل بعض الازمات التي تعاني منها اندية القطاع.


وقال سلامة، ان الاندية عندما تطالب بمستحقاتها لا بد من ان تتحد كلها  مع بعضها البعض من اجل الضغط باتجاه تنفيذ المطالب التي يريدونها والا فان الاندية الممتازة اذا لم تتحد جميعها في اتخاذ قرار عدم خوض الدوري بدون الايفاء بالالتزامات فان ذلك يؤشر على ان الدوري سيتم بدون اي ايقاء باي التزام، لان بعض الاندية تتخذ قرارت فردية وليست جماعية.


وصرح علاء سلامة بان بعض الاندية الممتازة في غزة تعاني من مديونيات عالية جدا تجاوز بعضها النصف مليون دولار .

 

جاءت هذه المقابلات خلال برنامج سبورت تايم مع علي ابو كباش عبر منبر الحرية.