توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى

فتاة مصرية جريئة أقامت حفل زفاف لنفسها بدون عريس

شهدت شوارع محافظة الإسماعلية المصرية واقعة غربية، بطلتها فتاة تدعى إسراء الهجان حيث قررت إسعاد نفسها بنفسها بعمل حفل زفاف مع أصدقائها ومعارفها بدون عريس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة إسراء بعد استضافتها في فقرة ضمن برنامج “آخر النهار” والذي يذاع على قناة “النهار” الفضائية.

وقالت إسراء ” يمكن البعض يكون شايف أن اللي عملته غلط، لكن أنا معملتش حاجة تغضب ربنا، لأن الفرح والفرحة ليس بارتداء الفستان والعريس، هو كان إحساس أنا نفسي أجربه، لذلك أقمت حفل زفاف بدون عريس”.

وأضافت إسراء “في البداية تحدثت مع بعض أصدقائي على السوشيال ميديا وطلبت منهم فستان فرح، فاستجابت إحدى الفتيات لطلبي، وقامت فتاة أخرى بإعطائي كافة مستلزمات التجميل”.