عقاب : اخترت قميص "العنابي" لأسباب متعددة ومستعد لخوض تحدٍ جديد

كتب محمـد عوض

أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الجديد، وأعلن وصيف دوري الوطنية موبايل للمحترفين الماضي "ثقافي طولكرم" عن التعاقد مع المدافع "وسيم عقاب" لموسم كروي واحد، قادماً من مركز بلاطة، وذلك بعد اتفاق نهائي جمع بينه وبين إدارة "العنابي"، في ظل المساعي الحثيثة لإيجاد تشكيلة قوية تخوض البطولات المقبلة.

وفي هذا السياق، قال وسيم عقاب، بأن مجموعة من الأسباب اجتمعت، جعلت من الانضمام "للثقافي الكرمي" لا بد منه، مشيراً إلى أن أهم الأسباب، بأن إدارة الفريق كانت تتحدث معه بعد نهاية كل موسم للانضمام إلى "العنابي"، مما جعله يلمس اهتماماً كبيراً منذ عدة سنوات، وهذا يعود بالراحة النفسية عليه شخصياً.

ولفت اللاعب إلى أن قرب مكان إقامته، واعتبار الثقافي واحداً من الفرق المنافسة في دوري المحترفين، إضافة إلى ارتباطه بعلاقات وطيدة مع المدير الفني للفريق محمـد الشربجي، واللاعب معاذ مصطفى، والبقية، تعتبر من الأسباب الهامة الأخرى التي جعلته يفضل اختيار ارتداء قميص "العنابي" في الموسم الكروي المقبل.

وأوضح عقاب، بأنه تلقى عروضاً متعددة من أندية في دوريي المحترفين والدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي -، تحديداً من : عرض لتجديد تعاقده مع بلاطة، ومن مؤسسة البيرة، ومن نادي جنين، وأبناء القدس، وشباب طوباس، إلا أنه ارتأى بأن اختياره للثقافي هو الأفضل، كون سيبقى لاعباً في نادٍ بارز في دوري الأضواء الفلسطيني.

وأضاف : "المهمة الموسم المقبل صعبة كبقية المواسم، الأندية شرسة جداً، والمستوى متقارب بين العديد منها، وهذا يجعلني مطالب مع بقية الزملاء الجدد ببذل جهودٍ مضاعفة، وبالنسبة لي فأنا أعلم بأن هذا التحدي جديد، لكنني على أهبة الاستعداد، متفائل بما يمكن تحقيقه رغم العقبات التي قد تخرج في طريقنا، وسأقاتل دوماً حتى الرمق الأخير".