ابرز مواضيع البرنامج الرياضي سبورت تايم

ابرز مواضيع برنامج سبورت تايم بحلقة اليوم الثلاثاء: 

 

 

في برنامج سبورت تايم عبر الحرية تحدث الصحفي الرياضي عنان شحادة حول المشادة التي حصلت بين المدربين ابراهيم ابو رقيق ونظيره خضر عبيد حول اللاعب علي عدوي واحقيته في اللعب لنادي شفاعمرو الذي يدربه ابو رقيق فيما مدرب نادي هلال القدس عبيد نفى وجود أي عقود موقعة بين عدوي وشفاعمرو .وجاء هذا الحديث بعدما تحدى ابو رقيق بان يغادر عدوي مع بعثة الهلال الى تركيا لخوض معسكر تدريبي ورد خضر عبيد فورا بالقول ، سيتم منع عدوي عندما يكون على كتفك سبع نجوم لتزداد حدة الحديث بينهما على الهواء مباشرة .

 

وتحدث عنان شحادة في البرنامج ايضا عن تعاقدات الاندية مع اللاعبين واصفا العملية بالمداورة التي ترواح مكانها بمعنى ان اللاعبين ينتقلون من نادي الى اخر وهم نفسهم دون تغيير سوى قدوم اللاعب امير ابو النيل لنادي اهلي الخليل .

 

وتحدث كذلك عن بطولة ابو عمار قائلا بان توقيتها لا يشكل ازدحاما في جدول مباريات الموسم بل ربما يساهم اذا نظمت بشكل صحيح في نجاحها ومساهمتها في اعداد الفرق اعدادا جيدا للموسم الكروي 2017-2018.

 

وفي الملف العربي سلط البرنامج الضوء على نهائي بطولة الاندية العربية وما حصل من قبل الحكم ابراهيم نور الدين من اخطاء بحيث اصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم بيانا مجد فيه انجاز الفيصلي من جهة ومن جهة اخرى اعلن رفضه التام لما حصل من اللاعبين والاداريين تجاه الحكم .

 

من جهته وفي مقابلة اذاعية في برنامج سبورت تايم مع المحلل الرياضي الفلسطيني محمد سمحان ، قال بان ريال مدريد الاقرب لنيل لقب بطولة كاس السوبر الاوروبي بين مانشستر يونايتد وريال مدريد الليلة .

 

وصرح بان جودة لاعبي الفريق الملكي افضل بكثير من جودة لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد ،وفي ظل سؤاله عن العلاقة غير الودية بين زيدان ومورينيو قال بان ذلك يعود للعام 2012 عنددما كان زيدان مديرا اداريا للفريق الملكي وكان لا يصرح في وسائل الاعلام بقوة مثلما كان يطلب مورينيو ولذلك ساءت العلاقة بينهما .

 

ووصف سمحان لقب البطولة بالمهم خاصة وانه سيحدد زعيما لاوروبا من خلال مباراة مفصلية واحدة تاتي هذا المساء على ملعب فيليب ارينا في مقدونيا.

من جانب اخر تناول برنامج سبورت تايم رحيل وفد اداري من برشلونة الى لندن لاتمام صفقة كوتينيو مع نادي ليفربول الانجليزي ومن المتوقع ان تنتهي الصفقة في ساعات .