شبيطة : استعدادات القوات تجري على قدم وساق وهدفنا تحقيق إنجاز حقيقي

كتب محمـد عوض

قال لاعب القوات الفلسطينية "أحمد شبيطة" بأن استعدادات فريقه تجري على قدم وساق بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجهوزية الفنية والبدنية والتكتيكية خلال فترة التوقف الحالية، تحضيراً لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل، تحديداً دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي – الذي نافس فيه الموسم الماضي على الصعود إلى المحترفين.

وأوضح شبيطة بأن إدارة القوات بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة المدرّب ناصر دحبور، نجحت في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين أصحاب المستوى الجيد، وفي مختلف الخطوط، ويمكن لهم تقديم مستوى مؤهل للمساعدة في تحقيق الانتصارات، متمنياً بأن يستطيعوا التأقلم سريعاً، مما يحسّن القدرات العامة للتركيبة.

وأضاف : "نحن لا نلعب في دوري سهل على الإطلاق، بل هو الأصعب على مستوى البطولات المحلية، ودليل ذلك ما يحدث فيه كل موسم من صراع حاد على الصعود وعلى الهبوط أيضاً، هذا يجعل كل منا مطالب بتقديم أفضل مستوى ممكن، واللعب بأعلى درجات الروح القتالية، والاهتمام بالتدريبات لتطوير الذات قبل بدء المنافسات".

الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن القوات الفلسطينية، بقيادة المدير الفني ناصر دحبور، أبرمت تعاقدات جديدة الفترة الماضية بضم كل من : كامل بدر، وعبادة فرح، ومجدي عدوان، وغيرهم، بالإضافة إلى الحفاظ على الاستقرار الإداري والفني، مما يبقي على حظوظ الفريق ليكون منافساً على الصعود مرةً أخرى الدوري المقبل.