شباب خاراس يتفق مع المدرب علاء الزعتري.

عقدت إدارة نادي شباب خاراس اجتماعاً مفصلاً مع المدرب علاء زعتري في منزل رئيس النادي السيد جهاد سياعرة. حيث تم مناقشة تعاقد الفريق مع الكابتن علاء لقيادة الذئاب في الموسم الجديد. ناقشت الإدارة مع المدرب الهدف الرئيسي للنادي في هذه المرحلة وهو الصعود للدرجة الثالثة. 

حيث ابدى الكابتن حماسه الشديد لخوض التجربة مع خاراس واعجابه بالنادي وامكانياته بعد متابعته الحثيثة للفريق في المواسم الماضية وما يملكه النادي من فريق وقاعدة جماهيرية قوية تساند النادي وتعشق كرة القدم وتتوق لمنصات التتويج.

عرض الكابتن علاء خطته الزمنية لإعداد الفريق والقواعد التدريبية التي سيركز عليها، كما تم نقاش أوضاع الفريق الحالية وما يحويه من لاعبين وما يحتاجه من مراكز لعب بالإضافة إلى المدرسة الكروية ومخرجاتها وعملية إعداد الفريق نفسياً واكاديمياً وبدنياً والخطة التي سيجري تطبيقها لتأهيل مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد من أبناء البلد لدمجها ضمن فرق النادي المختلفة، ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للموسم الكروي القادم. حيث أن الإدارة في هذه المرحلة تعمل على تسجيل اللاعبين للفريق الأول ضمن مرحلة الانتقالات الصيفية وقد ناقش الطرفان عدة صفقات سيتم الإعلان عنها في حال اكتمالها.

 

الجدير بالذكر أن الكابتن علاء مدرب  ويملك خبرة كبيرة في الملاعب الفلسطينية مع فئات الناشئين والشباب نذكر منها، اكاديمية شباب الخليل، أكاديمية أهلي الخليل، ومساعد مدرب للفريق الأول مع النادي الأهلي، جمعية الشبان المسلمين، شباب حلحول وغيرها من الفرق التي نجح بقيادتها في المواسم الماضية وحصد معها عدة بطولات كان آخرها صعود حلحول للدرجة الثالثة الموسم الماضي.