زريقي : حلم الاستمرار في تمثيل المنتخب حال دون الاستمرار مع عسكر

كتب محمـد عوض

أعلن مركز بلاطة، الفريق البارز في دوري المحترفين، عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين في مختلف الخطوط خلال الأيام القليلة الماضية من سوق الانتقالات الصيفية الجاري حالياً، وأحد هذه التعاقدات، ضم مدافع المنتخب الوطني ومركز عسكر "أحمد زريقي" في عقدٍ رسمي يمتد لموسم كروي واحد.

"زريقي" أوضح في حديثٍ خاص الأسباب وراء رحيله عن عسكر، إلى قصر مدة دوري الدرجة الثانية، وهذا يخلق عائقاً في طريق إمكانية استمراره مع المنتخب الوطني, كونه لا يخوض استحقاقات كثيرة، إلى جانب تواضع مستوى الدرجة الثانية مقارنةً بالدرجتين المحترفين والدرجة الأولى.

وأشار اللاعب إلى أهمية خوض تجربة جديدة مع نادٍ جديد، يكسبه المزيد من الخبرة في الميدان، من خلال الاحتكاك بلاعبين من أصحاب المستوى العالٍ، وهذا يجعله تحت أضواء المراقبة من قبل مدربي المنتخبات الوطنية، ويخلق أمامه كلاعب كرة قدم الكثير من فرص اللعب لأندية مميزة سواء داخلياً أو خارجياً.

ولفت "زريقي" إلى أن مركز بلاطة أبدى اهتماماً كبيراً به منذ ثلاثة مواسم، واعتبره الفريق الأنسب بالنسبة له، خاصةً لقرب المسافة، والتوافق مع دراسته، وهذا يحافظ على منسوب مرتفع من الراحة النفسية، متمنياً بأن يستطيع الوصول إلى منصات التتويج برفقة "الجدعان" الموسم الكروي القادم.