عدي الدباغ.. ورقة فلسطين الرابحة في تصفيات آسيا

تترقب الجماهير ما يمكن أن يقدمه المنتخب الأولمبي الفلسطيني في التصفيات الآسيوية التي تنطلق اليوم الأربعاء على استاد دورا الدولي وتستمر حتى يوم 23 يوليو/تموز الحالي.

طموح الفلسطينيين كبير للغاية خلال تلك التصفيات، باعتلاء الصدارة وبلوغ النهائيات، خاصة مع التطور الكبير على صعيد الكرة الفلسطينية والقفزة الهائلة التي حققها المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية والوصول للمركز الـ 94 عالميًا، بعد الانتصارات المتتالية في التصفيات على عُمان (2/1) وعلى المالديف (3/0) وعلى البحرين (2/0).

ويملك الفدائي الأولمبي العديد من النجوم المميزين، يأتي في مقدمتهم اللاعب عدي الدباغ نجم نادي هلال القدس، فهذا اللاعب ابن الـ 19 عامًا، لمع بسرعة الصاروخ، في أول موسم كروي له مع الهلال، حيث استخدمه المدير الفني خضر عبيد كأفضل بديل في دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية.

وبالفعل لعب الفريق في الكثير من اللقاءات دور المنقذ للهلال بأهدافه القاتلة، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف، أنهى بها الدوري كثاني الهدافين، كما أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي أيمن صندوقة استدعاه لقائمة المنتخب في بطولة التضامن الإسلامي الأخيرة في باكو، حيث ظهر بشكل رائع للغاية وسجل 3 أهداف.

ما يميز الدباغ أنه لاعب سريع للغاية، ولاعب لديه القدرة الفائقة على الاستفادة من الفرصة النادرة التي تتاح له أمام مرمى المنافسين، لذلك يعول الكثير على نجوميته، خاصة أنه أصبح الآن تحت أنظار المدير الفني للمنتخب الأول.