المصري : القوات سيقاتل في هذا الدوري لتعويض ما فاته الموسم الماضي

كتبت لجين الراعي

قال لاعب القوات الفلسطينية "محمـد المصري"، بأن فريقه يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، القادرين على الظهور بأفضل شكل ممكن الموسم المقبل.

وأشار المصري إلى أن القوات قام بالتعاقد مع أربعة لاعبين جدد، وقد يعلن عن صفقات جديدة الأيام المقبلة، تجعل التشكيلة أكثر قوةً مما مضى.

ولفت اللاعب إلى أن المطلوب منه، ومن بقية زملائه، اللعب بأعلى درجات الروح القتالية لتعويض ما فاتهم الموسم الماضي، بعدما كان فريقهم قريباً جداً من الصعود إلى المحترفين.

وأردف : "نعلم بأن ما حصل الموسم الماضي كان خيبةً كبرى بالنسبة لنا، كنا الأفضل في الكثير من المباريات التي لم يحالفنا بها الحظ للأسف الشديد".

وأكمل : "دوري الدرجة الأولى شاق جداً، إنه بحاجة إلى صبر كبير، وقدرة عالية على العطاء، تجد الجميع منافساً، ولا تخوض مباراة سهلة، من هبط ومن صعد كان يقاتل حتى الرمق الأخير".

وتابع : "نحن لا زلنا نتمسك بحلم الصعود، وهذا ما يجعلنا نرى الموسم المقبل أكثر سخونةً، سنلعب من أجل هدف محدد، ألا وهو التواجد في المحترفين، نجد الدعم اللازم لأجل ذلك، ونحن على أعلى قدرٍ من المسؤولية".

الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن القوات الفلسطينية، بقيادة المدرّب ناصر دحبور، كان أحد أبرز المرشحين للصعود الموسم الماضي إلى مصاف المحترفين، إلا أنه تعثر في الرمق الأخير، وصعد بالتالي مؤسسة البيرة وجبل المكبر.