رسمياً ... غانم محاجنة وقاسم محاميد إلى مؤسسة البيرة

كتب محمـد عوض

تعاقد مؤسسة البيرة، الصاعد حديثاً إلى مصاف دوري المحترفين، مع حارس المنتخب الوطني غانم محاجنة، قادماً من شباب الخليل، ولاعب خط الوسط قاسم محاميد من مركز بلاطة، بعد مفاوضات جرت مؤخراً بين الطرفين، تكللت بالنجاح، ليعززا قدرات التشكيلة الموسم الكروي المقبل، فيما سبقهما المهاجم محمـد عصفور قادماً من مركز الأمعري.

وأوضح مصدر خاص، بأن إدارة مؤسسة البيرة هدفت الفترة الماضية إلى التعاقد مع لاعبين جدد، في ظل صعوبة المنافسة بين الجميع الموسم المقبل، وهذا ما تطلب إبرام تعاقدات جديدة، يكون من شأنها القدرة على الظهور بشكل أفضل، وهذا السعي يتأتى بغية الهروب من أي حسابات للصراع على الهروب من شبح الهبوط.

وقال المصدر : "المطالب المالية الكبيرة من اللاعبين، حالت دون قدرة الفريق على إبرام تعاقدات أخرى، لكن المطلوب ضم وجوه جديدة لترميم بعض الخطوط، وإلا فإن الوضع سيكون شاقاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لاسيما بأن بعض الأندية أبرمت تعاقدات كبرى، والبعض الآخـر لم يقم بصفقات إلى الآن، وهذا يعني بأن الوضع سيكون متفاوتاً جداً وصعباً".

الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن غانم محاجنة تناوب مع توفيق علي على مركز حراسة المرمى في شباب الخليل، فيما لعب قاسم محاميد لأندية في الداخل المحتل، بالإضافة إلى شباب الظاهرية، ومركز بلاطة.