هل يعود "أشرف نعمان" من جديد إلى ترجي وادي النيص ؟

كتب محمـد عوض

ذكرت مصادر صحفية مؤخراً، عن وجود اتجاه لدى إدارة نادي الوحدات الأردني، بالتعاقد مع مهاجم المنتخب الفلسطيني أشرف نعمان، بعدما لعب سابقاً في صفوف الفريق، إلا أن الخبر سرعان ما تبخر، بعدما أعلن "المارد الأخضر" عن تعاقداته الجديدة تمهيداً لخوض الموسم الكروي الجديد بقيادة جمال محمود.

وتناقلت صفحات رياضية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن إدارة شباب الخليل، لم تتوصل لاتفاق مع معظم اللاعبين الذين مثلوا "العميد" الموسم المقبل، لتجديد تعاقدهم لموسم آخـر، بسبب رفضهم التقليص الكبير لرواتبهم المالية، فيما تحدث أشرف نعمان لمصادر صحفية، بأن إدارة الشباب فاتحته مؤخراً بالموضوع.

إجماع كبير في قرية وادي النيص، على ضرورة استعادة خدمات "أشرف نعمان"، خاصةً في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها التشكيلة، بسبب النقص في الكادر البشري الكمي، والنوعي أيضاً، وهو ما كاد أن يتسبب بالهبوط الموسم الماضي، لولا أن تدارك الفريق نفسه في اللحظات الأخيرة.

عودة "نعمان" ستشكل إضافة جيدة للغاية للترجي، مع ضرورة الحفاظ على كافة عناصر التشكيلة، خاصةً الذين يقدمون أداءً جيداً على الدوام، لاسيما بأن منهم من تحدث سابقاً لـ "أيام الملاعب"، مؤكداً بأنه سيغادر صفوف الفريق الفترة المقبلة بحثاً عن وجهةٍ جديدة، وأقصد هنا جهاد صقر وأمجد زيدان.

الترجي غالباً ما يعتمد على أبناء النادي، وإذا استطاع استعادة خدمات "أشرف نعمان"، وحسّن الأمـور أكثر، بالحصول مجدداً على خدمات الحارس توفيق علي، الذي ذكرت وسائل إعلام رياضية قرب انتقاله إلى الدوري السعودي، عقب السماح بضم الحرّاس الأجانب، فهذا سيكون أمراً إيجابياً للغاية.