فحماوي : أخوض التدريبات الفردية باستمرار وسأختار الوجهة الأنسب قريباً

كتب محمـد عوض

قال لاعب خط الوسط علي فحماوي، بأنه يخوض التدريبات الفردية بشكلٍ مستمر، وذلك من أجل الحفاظ على منسوب اللياقة البدنية، وتحسينها، وللإبقاء على حالة الاندماج مع اللعبة، من خلال اللمس المستمر للكرة، واللعب بها بشكل منفرد، إلى حين الانضمام إلى تدريبات جماعية مع أحد الفرق المتوقع الانضمام إليها خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار فحماوي إلى أنه يسعى دوماً إلى مساعدة الفريق الذي يلعب له بكل الطرق الممكنة، ويبذل جهداً عظيماً مع التركيبة بهدف التميز أيضاً، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الانضمام إلى أحد الأندية بشكل رسمي، لخوض تجربة جديدة يأمل من خلالها تقديم أفضل ما يمكن تقديمه على مختلف الأصعدة.

وأضاف : "اللاعب الفلسطيني بات يجب عليه أن يفكر ملياً قبل اختيار الوجهة الأنسب، علينا الالتفاف إلى كل شيء، لأننا نتحمل لاحقاً عبئاً ثقيلاً إذا اتخذنا قراراً خاطئاً، سأبذل جهدي كلّه لتقديم الفائدة المطلوبة للتشكيلة التي سأمثلها، وهذا يترتب عليه اللعب بروح قتالية عالية، وجدية عظمى، وآمل أن يكون الخيار الأنسب بالنسبة لي".

الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن علي فحماوي، سبق له وأن لعب في العديد من الأندية الفلسطينية الكبرى، مثل : ثقافي طولكرم، ومركز طولكرم، ومركز جنين.