حازم الرخاوي خارج صفوف "الجدعان" والوجهة المقبلة تحدد خلال أيام

كتب - محمد عوض

قرر اللاعب حازم الرخاوي، الرحيل رسمياً عن صفوف مركز بلاطة، أحد أبرز أندية دوري المحترفين، بعد قضاء موسم كامل في صفوف الفريق، شغل فيه مركزاً أساسياً في التركيبة، واستطاع الظهور بشكلٍ جيد، وساعد في تحقيق العديد من الانتصارات، وتحمل خيبات أخرى برفقة بقية زملائه أيضاً.

"الرخاوي" أكد على أنه تلقى أكثر من عرض الفترة الماضية من أندية في دوري المحترفين، وسيكون الحسم خلال الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أنه حائر بين أكثر من فرصة، وهذا يتطلب التفكير بشكل جدي وجيد، لاختيار الوجهة المناسبة من كافة النواحي، والتي تجعله قادراً على تقديم أفضل ما يمكن.

ويعاني مركز بلاطة من أزمة مالية خانقة جداً، شأنه شأن بقية الأندية الفلسطينية، والمتواجدة في المحترفين تحديداً، وهذا ما جعله غير قادر لغاية الآن على تجديد عقود لاعبيه، باستثناء عبد الحميد أبو حبيب، كونه أحد العناصر التي يستهدفها الكثير من الفرق، ويعتبر واحداً من أبناء النادي بسبب العلاقات المتينة التي تربطه بمنظومة "الجدعان".

الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن المهاجم إياد أبو غرقود غادر الآخـر صفوف بلاطة قبل أيام، وانضم رسمياً إلى شباب السموع، فيما قد تشهد الأيام المقبلة خروج آخرين، خاصةً بأن منهم مستهدف من أندية أخرى، مع العلم بأن إدارة النادي تخطط للحفاظ على أبناء النادي، وخوض الموسم المقبل بهم.