قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال وسط رام الله إصابة طفل بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس

تعرَّفوا إلى أول مقهى للنوم في إسبانيا!

من المعلوم أن الناس يتوجهون إلى المقاهي لاحتساء فنجانٍ من القهوة لإعادة نشاطهم، لكن أن يتوجهوا إليها لأخذ "جرعة مريحة من النوم"، فهذا ما لم يتوقعه أحد.
فقد افتتح مقهى غريب في العاصمة الإسبانية مدريد لـ "محبي النوم" لأخذ قيلولة سريعة خلال اليوم! يأتي ذلك نظراً لأن القيلولة تعد من ملذات الحياة الصغيرة في إسبانيا، ولفوائدها الصحية، حيث تزيد من القدرة على حل المشكلات، وتحفز الإبداع والخيال والحدس.
وبحسب موقع "lonelyplanet"، يعد مقهى "Siesta&Go" الأول من نوعه في إسبانيا، ويحتوي على 19 سريراً في غرف مشتركة، أو مخصصة لشخص واحد.
ويمكن لمرتادي هذا المقهى أن يختاروا كرسياً طويلاً للاسترخاء، أو سريراً للنوم، كما يمكنهم احتساء كوب من القهوة، واختيار الكتب، أو الجرائد للمطالعة، وشحن هواتفهم، واستخدام حواسيبهم المحمولة لإكمال مهام وظائفهم، أو دراساتهم.
ويبلغ سعر زيارة هذا المقهى ما يقارب 16 دولاراً للساعة الواحدة.