في واقعة هي الأولى من نوعها.. تأجيل مباراة كرة قدم مصيرية لسبب غريب !

تأجلت مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في دوري الرأس الأخضر، بين فريقي ميندلينسي وألترامارينا، بعدما فقدت مفاتيح ستاد «أورلاندو رودريغيز»، مما منع اللاعبين والحكام والجماهير من الدخول.
وذكر موقع «إنديان إكسبرس»، أن اتحاد كرة القدم في الرأس الأخضر قرر إيقاف اللعب على الأستاد، لكنه أمر بإقامة مباراة العودة، غداً الأحد، على الرغم من عدم إقامة لقاء الذهاب.
وقال اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم، في بيان له، إن نادي «ألترامارينا» كان من المفترض أن يستضيف لقاء الذهاب، لكن لم يتمكن أحد من دخول الملعب الواقع في جزيرة «ساو نيكولاو»، لأن الموظف الحكومي الذي يملك المفاتيح لم يأت.
وأضاف أن اللاعبين والحكام انتظروا خارج الملعب لمدة ساعتين، لكن لم يتم التوصل إلى الموظف لفتح الاستاد، بينما ألقت حكومة مدينة «تارافال»، التي تمتلك الاستاد، اللوم على اتحاد كرة القدم بسبب عدم إبلاغهم عن موعد المباراة.
ومن المقرر أن يتخذ اتحاد كرة القدم في البلاد قرارات صارمة ضد نادي «ألترامارينا»، الذي لم يفز بالدوري من قبل، وتتراوح العقوبات من تحذير بسيط إلى الاستبعاد من البطولة وحتى الهبوط لدرجة أدنى.
وكانت قد تأجلت المباراة مرتين من قبل بسبب معاناة فريق «ميندلينسي»، الفائز بالدوري 12 مرة، من مشاكل في السفر إلى الجزيرة.