الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان جنوب المسجد الأقصى شهيد وجريحان في غارة للاحتلال على بلدة حولا جنوب لبنان الرئيس يهنئ رئيس جمهورية القمر بسلامته من محاولة اغتيال حماس تكشف عن اتفاق لتشكيل "حكومة وفاق وطني" تدير غزة بعد الحرب أقوى إعصار يضرب شنغهاي الصينية منذ 75 عاما تشييع جثمان الشهيد أحمد ازقيلي في جنين الاحتلال يعتدي على شاب ويعتقله ويصيب مواطنين بالاختناق في الخليل "فتح" تشجب الإساءة للمتحدث باسمها عضو المجلس الثوري جمال نزال الشركات المدرجة تفصح عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2024 وتراجع الأرباح بنسبة 62% مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة مستعمرون يقتحمون أراضي في بلدة بيتا جنوب نابلس جامعة الدول العربية والأمم المتحدة تبحثان تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية مقرر أممي: إسرائيل تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان العاهل الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين لدى مدريد

رام الله:"البنك العقاري المصري العربي" يطلق حملة اعلانية وترويجية واسعة

أطلق البنك العقاري المصري العربي، حملة اعلانية وترويجية واسعة، بالتزامن مع البدء ببرنامج جديد على حسابات التوفير تحت عنوان "مش حكي ولا خيال معنا الكل ربحان".

وجاء البرنامج الجديد، انطلاقا من رؤية البنك الاستراتيجية وحرصه الدائم على تقدير كافة عملائه دون استثناء، عبر الحصول على جوائز عينية مميزة، ترتبط بحجم حساب توفير كل عميل.

وتجسد الحملة، فلسفة البنك الملتزم بتقديم أفضل معايير الأداء، واطلاق حملات وبرامج استثنائية تنسجم مع توقعات وتطلعات واحتياجات الجمهور على حد سواء، من هنا فإن برنامج "الكل ربحان"، صمم ليعكس بدوره قوة حضور البنك وتميزه عبر تطبيق كل ما هو جديد ومبتكر، ويرضي آمال العملاء.

وتستند الحملة الاعلانية على عدة ركائز، لإبراز دور البنك في منظومة الحياة الاقتصادية والعملية للشعب الفلسطيني، بالتالي فإن أحد أبرز هذه الركائز يتمثل في اظهار الهوية المؤسسية المصرفية للبنك الذي يعود قرار إنشائه إلى العام 1946.

كما ستشمل الحملة التعريف بمنتجات البنك التي يقدمها لعملائه، وتتوزع على عدة برامج، مثل برنامج "تمويل التعليم"، وبرنامج "تمويل السيارة"، وبرنامج "تمويل الأراضي"، وبرنامج "القروض الشخصية"، وبرنامج "تمويل السكن"، وبرنامج "تمويل المشاريع" بالاضافه إلى الخدمات المصرفية الاخرى التي يقدمها لعملائه. 

ويكمن جانب من أهمية الحملة في تعريف الجمهور بنشاط البنك وخدماته، علاوة على خطواته القادمة، ومن ضمنها فتح فرع جديد له في رام الله، وهو ما يتوقع أن يتم الاحتفاء به قريبا.

وتتضمن حملة "الكل ربحان"، باقة مميزة وشاملة من الجوائز، تشمل سيارات، وقطع ذهبية، وأجهزة كهربائية، وأثاث منزلي، ورحلات إلى الخارج، إلى غير ذلك، ما يجعل البرنامج واحدا من أكثر المبادرات تنوعا وإبداعا.

 

 تجدر الإشارة إلى أن البنك العقاري المصري العربي، يعتبر من أقدم البنوك العاملة في فلسطين وله امتداد اقليمي في جمهورية مصر العربيه والمملكه الاردنيه الهاشمية.