قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان في بيت امر. نتنياهو: كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله الاحتلال يغلق حاجز شعفاط ويعرقل حركة المرور في محيط القدس قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس وتعتقل شابين وتصادر مركبة أحدهما الصليب الأحمر: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها 3 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل مأهول بالنصيرات وول ستريت جورنال: وحدات إسرائيلية خاصة دخلت أنفاق حزب الله ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,615 100 ألف نازح عبروا من لبنان إلى سوريا بسبب عدوان الاحتلال "التربية": فلسطين تحصد مراكز متقدمة في المنافسة الإقليمية للمنتدى الأفروآسيوي للابتكار والتكنولوجيا رام الله: ندوة تؤكد أهمية الرأي الاستشاري للعدل الدولية والبناء عليه الاحتلال يوزع إخطارات هدم واستدعاءات في القدس محلل سياسي: "نتنياهو" سيمضي بالحرب ومنح نفسه حصانةً طويلةً لاستكمالها غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية

شباب رفح يوقف تدريباته حدادًا على وفاة عبد الهادي

 

أعلن نادي شباب رفح بطل كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وقف تدريبات الفريق الأول، بداية من اليوم حدادًا على رحيل نايف عبد الهادي المدير الفني السابق للنادي.

توفي في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، المدرب الفلسطيني نايف عبد الهادي عن عمر يناهز (60) عامًا بعد صراع مع المرض.

وكان فريق الكرة الأول بنادي شباب رفح، قد انخرط منذ أمس الثلاثاء في التدريبات الفعلية استعدادًا للموسم الجديد، وأيضا لخوض مباراتي ذهاب وإياب كأس فلسطين أمام أهلي الخليل، المقرر إقامتهما يومي 1و4 أغسطس/آب المقبل.

وقال ناهض الأشقر، المدير الفني لنادي شباب رفح في تصريحات لـ "": "الإدارة والجهاز الفني اتفقا على وقف التدريبات، والمشاركة في تقديم واجب العزاء في الراحل المدير الفني نايف عبد الهادي".

وتولى الراحل عبد الهادي تدريب نادي شباب رفح في مرحلة الذهاب من الموسم الماضي، حيث قاد الفريق في الأسابيع الأولى من الدوري، لكنه لم يستطع إكمال المشوار، بسبب المرض.

وأبلغ إدارة الشباب بعدم قدرته على الاستمرار مع الفريق بسبب حاجته للعلاج، ليتولى مكانه جمال الحولي، حيث استمر مع الفريق حتى نهاية مرحلة الذهاب، ليتولى بعدها ناهض الأشقر المسؤولية بشكل رسمي، وينجح في قيادة الفريق الأول لإحراز كأس فلسطين.