السعودية تعلن إطلاق "التحالف الدولي" لتنفيذ حل الدولتين الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الابراهيمي لليوم الـ16 البنك الدولي: الأراضي الفلسطينية تقترب من السقوط الاقتصادي الحر وسط أزمة إنسانية تاريخية في قطاع غزة وسام أبو علي: أُحلم بدخول التاريخ أمام الزمالك استهداف ثلاثة مواقع إسرائيلية بالجولان من قبل فصائل عراقية الصحة العالمية: إغلاق 37 مركزا صحيا في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي باحث اقتصادي يدعو المواطنين لعدم التهافت على شراء الذهب والعملات 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب

نادي بيت الطفل الفلسطيني يستضيف فرقة فولكوانج الدولية

نظم نادي بيت الطفل الفلسطيني حفل موسيقي لفرقة فولكوانج الدولية، وذلك بالتعاون مع ملتقى ام سعد مساءالأربعاء الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقد لاقى الحفل نجاحاً كبيراً، إذ حضره ما يقارب 150 شخصاً ما بين عائلات وشباب، وتخلله عدة فقرات من الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الباروك الغربية الغربية.

وقد أبدى الحضور إعجاباً كبيراً بالحفل إذ أعرب عميد كلية الإعلام في جامعة الخليل الدكتور سعيد شاهين الخليل عن استمتاعه بالعرض مؤكداً أنه، "كان عرض رائعاً جداً، حيث أننا نادراً ما نستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية في مدينة الخليل, وكانت مفاجأة جميلة ممتعة ومريحة نفسياً أيضاً. كما نتمنى من النادي الاستمرار في مثل هذه النشاطات، بهدف زيادة الوعي الثقافي بالموسيقى العالمية".

ويذكر أن فرقة فولكوانج مكونة من مجموعة من العازفين الموسيقيين خريجي معاهد موسيقية عليا ومرموقة على المستوى الدولي، وهم طلاب جامعة فولكوانج الألمانية، والذين جاؤوا من عدة دول وهي تشيلي، هولندا، سويسرا، ألمانيا، وفرنسا. وتحتوي الفرقة على آلات وترية خماسية تشتمل على، كمانجات، فيولا، تشيللو، وكونتراباص.

وانطلقت فرقة فولكوانج حديثاً، حيث قرروا بدء مسيرتهم من خلال تنظيم جولة في المدن الفلسطينية، والتي بدأت من الخليل، وستستمر عروضهم في كل من رام الله، بيت لحم، وغيرهم من المدن الفلسطينية.