الصحة العالمية: إغلاق 37 مركزا صحيا في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي باحث اقتصادي يدعو المواطنين لعدم التهافت على شراء الذهب والعملات 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس

الوزير غنيم يُطلع ممثلة النرويج في فلسطين على وضع قطاع المياه


استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم ممثلة النرويج لدى فلسطين السيدة هيلدا هارالدستاد لبحث أبرز المستجدات في القضايا المتعلقة بالوضع المائي في فلسطين.
 ويأتي هذا اللقاء استكمالاً للاجتماعات التي عقدها الوزير غنيم خلال مشاركته مع الوفد الفلسطيني في اجتماع الدول المانحة الذي عُقد في بروكسل أوائل الشهر الجاري، حيث أعرب من خلاله عن تقديره للجهود التي بُذلت من قبل حكومة النرويج نحو دعم الفلسطينيين خاصة فيما يتعلق بقضايا المياه.
وتطرّق الوزير غنيم الى المشاريع التي تعمل سلطة المياه على تنفيذها لا سيّما مشروع محطة التحلية المركزية وما يتم التباحث بشأنها مع كافة الجهات الداعمة من أجل تسريع العمل لتأمين الاحتياجات الضرورية لإنجازها.
كما أشار رئيس سلطة المياه الى اننا نعمل كذلك على تنفيذ مشاريع مياه والصرف الصحي في مختلف المحافظات لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن مؤكداً على ضرورة تكثيف العمل وزيادة الدعم الدولي لمشاريع المياه والصرف الصحي حيثُ اننا وضمن خطتنا نسعى الى إقامة محطات لمعالجة المياه العادمة للاستفادة من المياه المعالجة.
من جهتها ثمّنت السيدة هارالدستاد كافة الجهود التي تبذلها سلطة المياه في سبيل النهوض بقطاع المياه مؤكدةً على دعم حكومتها الدائم للشعب الفلسطيني ومساعدته في توفير الخدمات الاساسية له والتي يأتي على رأسها توفير خدمات المياه.