الصحة العالمية: إغلاق 37 مركزا صحيا في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي باحث اقتصادي يدعو المواطنين لعدم التهافت على شراء الذهب والعملات 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس

ورشة عمل بعنوان المخاطر الأمنية في مواقع التواصل الاجتماعي

نظمت كلية فلسطين التقنية بفرع غزة ورشة عمل بالتعاون مع منظمة فور شباب  بعنوان المخاطر الأمنية في مواقع التواصل الاجتماعي بحضور كل من د. منصور الأيوبي مدير الفرع و أ. شادي المحلاوي مدير مكتب فور شباب و أ. معتز برزق مدير العلاقات العامة بالمنظمة وبمشاركة أ. ايمن الرفاتي من وزارة والداخلية وعددا منطلبة الكلية.

 بدوره رحب د. الأيوبي بالحضور مؤكدا على أهمية الموضوع لما له من تأثيرات جمة على الشباب والمجتمع،

ومن جهته تحدث أ:المحلاوي عن مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي التي تؤدي لوقوع الكثيرين كفريسة وضحية انترنت.

من جانبه تحدث أ: الرفاتي عن المخاطر الأساسية لمواقع التواصل الاجتماعي والتي تتمثل في الثرثرة الالكترونية، الاستدراج الالكتروني الهندسة الاجتماعية، وبث الشائعات وتوثيق التفاعلات وتبادل المعلومات، وإنشاء جروبات.

وبين أن هناك صفحات تقدم مساعدات وحلول واهية لتحسين أوضاع الشباب وإيجاد فرص عمل لهم يديرها ضباط مخابرات تؤدي إلى استدراج الشباب وإسقاطهم، مستدلا بأمثلة واقعية.

ونوه الشباب إلى أخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي