رئيس الوزراء يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسف سلسلة غارات للاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية

Sunrise .. وسادة ذكية تساعدك على الاستيقاظ في الوقت المناسب

Sunrise هي وسادة ذكية يُمكنها تغيير طريقة نومك واستيقاظك بصورة جذرية، فكل شيء سيكون من خلال التكنولوجيا ودون الحاجة للاعتماد على أي وسائل تقليدية.

الوسادة تتيح لك الاستماع إلى الموسيقى وتتبع النوم وتعيين المنبه للاستيقاظ صباحاً، إلى جانب اعتمدها على  العديد من التقنيات لتحسين النوم.

ففي الصباح يُمكن للوسادة محاكاة شروق الشمس بالكامل باستخدام أضواء LED، وذلك من خلال تسليط الضوء تدريجياً على العين بهدف وقف إنتاج هرمون الميلاتونين (هرمون النوم).

ولضمان تجربة استيقاظ أكثر فاعلية، فإن الوسادة ستبدأ بعد المحاكاة السابقة ببث الأصوات الطبيعية أو الأصوات المفضلة لك والتي يتم اختيارها من خلال التطبيق الخاص بالوسادة على الهواتف الذكية.

ويُمكن للوسادة أيضاً تتبع فترات النوم ودراسة الساعة البيولوجية الخاصة بك وذلك بهدف إيقاظك في دورة النوم الخفيف وتجنب إيقاظك في دورة النوم العميق.

ومن خلال متابعة تقارير النوم على الهاتف الذكي، فسيكون بوسعك مراقبة جودة النوم وتحسينه بالاعتماد على معدل النوم الذي تقدمه لك الوسادة.

الميكروفون المدمج بالوسادة، الذي يمتاز بحساسيته الفائقة، يُمكنه تحليل أنماط التنفس الخاصة بك واكتشاف الشخير والضوضاء خلال الليل.

يشار إلى أن وسادة Sunrise الذكية متوفرة حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها مقابل 99 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 400 ألف دولار أمريكي، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 19 مايو الحالي على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في نفس أكتوبر المقبل.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا