غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية "اليونيسف": أطفال لبنان وغزة يدفعون أغلى ثمن 20 شهيدًا خلال يوم في غزة خبير عسكري: حزب الله ما زال قويًا وسيخوض معركةً برية رغم الاغتيالات دائرة حقوق الإنسان بالمنظمة تفتتح مكتبًا لها في محافظة أريحا والأغوار قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية الاحتلال يجرف 20 دونما من أشجار الزيتون في برطعة إصابة مواطن بالاختناق والاستيلاء على مركبتين ومعدات جنوب الخليل الشاباك أحبط محاولات اغتيال في إسرائيل الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي"

مفاجأة جديدة في أسماء المرشحين لخلافة إنريكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المرشحين الأقرب لتولي تدريب برشلونة، خلفًا للويس إنريكي، الذي يستعد لترك المسؤولية الفنية للفريق الكتالوني، عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "انضم اسم ثالث للمدربين اللذين طرح اسمهما باستمرار على طاولة برشلونة وهما إرنستو فالفيردي (مدرب أتلتيك بلباو) وخوان كارلوس أونزوي (مساعد إنريكي)".

وأضافت الصحيفة: "الاسم الثالث هو الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدرب الحالي لمنتخب تشيلي، حيث يجري تقييم الخيارات الثلاثة للاختيار من بينهم مدرب البارسا الجديد، خلفا لإنريكي".

وتابعت: "بعد الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان، كان أونزي المفضل لخلافة إنريكي، ولكن الخروج أمام يوفنتوس جعل فرصته تتلاشي نوعًا ما، ثم أتى الفوز بالكلاسيكو ليعيده إلى الواجهة مرة آخرى".

وأردفت: "فالفيردي هو المدرب الأنسب للفريق، فهو يعرف برشلونة جيدًا ولديه خبرة كبيرة في الدوري الإسباني لكن مستقبله مازال غير واضح".

وأكملت الصحيفة: "أما المفاجأة هي طرح اسم بيتزي، والذي ظهر على طاولة النادي الكتالوني قبل شهر".

وأوضحت: "حينما درب فالنسيا حقق كثيرا من التوقعات لهم لكنها لم ترق لطموح ملاك الخفافيش، بيتزي لديه علاقات قوية داخل برشلونة ويعرف الفريق".

وأتمت: "بيتزي لعب في برشلونة ويملك الـDNA الخاص بالنادي، كما يمتلك علاقة جيدة مع لاعبي أمريكا الجنوبية".