وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه

مجموعة الاتصالات تعلن النتائج المالية الأولية للربع الاول من 2017

أظهرت النتائج المالية المرحلية الموحدة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية للربع الأول من العام 2017 تراجعاً بصافي الأرباح بنسبة وصلت الى.3 حيث وصل صافي الربح الى مبلغ 18 مليون دينار أردني بالمقارنة مع 22.4 مليون دينارأردني في الربع الأول من العام السابق وذلك نتيجه تكلفة الرخصة الجديدة للمجموعة بالأضافه الى تغلغل الشركات الاسرائيلية في السوق الفلسطيني دون وجه حق.

وتوجه رئيس مجلس الادارة السيد صبيح المصري إلى الاسرى القابعين في سجون الاحتلال بالتحية والاكبار على معركة الكرامة التي يخوضونها بأمعائهم الخاوية، مؤكدا على دعم المجموعة لهم في مطالبهم العادلة، والتفافها كما باقي الشعب الفلسطيني حول تلك المطالب.

وقال المصري إن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وهي التي تشكل أحد أهم الروافع للاقتصاد الوطني الفلسطيني، تركز استثمارها في فلسطين، انطلاقاً من ضرورة أن يكون هناك اقتصاد وطني قادر على حمل دولته والارتقاء بها، واستيعاب أكبر عدد ممكن من الشباب الفلسطيني للاستفادة من خبراته وترك بصمة واضحة في التغلب على معدلات البطالة.

وبين المصري أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية باتت اليوم جزءاً أصيلاً من الاقتصاد الفلسطيني، وتشكل رأس الحربة في استقلالية هذا الاقتصاد رغم المحاولات الاسرائيلية المستمرة لاضعافه بشتى الطرق والادوات، مستخدمين اوجه متعددة لاختراق هذا السوق، وزعزعة استقراره وانتقاص السيادة الفلسطينية عليه، لافتا في هذا الاطار إلى أن المجموعة تعمل على البناء والتنمية من جهة، وتتصدى لهذه المحاولات من الجهة الاخرى.

من جهته الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السيد عمار العكر أكد على أن استراتيجية المجموعة ممثلة بمجلس ادارتها وعلى رأسه السيد صبيح المصري تقوم على ضرورة أن يكون هناك قطاع اتصالات فلسطيني ينافس عالميا وليس فقط محليا او اقليميا، مشددا على أن الثقة التي يمنحها المواطن الفلسطيني لشركاته الوطنية بجب أن تقابل بما يستحق اسم فلسطين ،مشيرا الى أن هذا العام سيشهد تحولا نوعيا بقطاع الاتصالات بعد الحصول على موافقة بدء تشغيل ترددات الجيل الثالث في هذا العام.

وشدد العكر على أن ادارة المجموعة وبتعليمات مجلس الادارة تسعى دوما إلى الاستثمار وزيادة أوجه الدخل من خلال التركيز على الاستثمارات المختلفة، مشيرا في هذا السياق إلى ما تشهده الاسواق العالمية من تحولات، تلقي بظلالها مباشرة على مختلف مناحي الاستثمار، وأعتبر العكر ان الاستثمار الحقيقي الذي تقوم به مجموعة الاتصالات هو عبر الاستثمار في الكادر الفلسطيني وتطويره بالاضافة الى المسؤولية الاجتماعية التي غطت مختلف أوجه الحياة لشعبنا الفلسطيني.