قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية الاحتلال يجرف 20 دونما من أشجار الزيتون في برطعة إصابة مواطن بالاختناق والاستيلاء على مركبتين ومعدات جنوب الخليل الشاباك أحبط محاولات اغتيال في إسرائيل الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3%

أبو حيش : "الزعيم" تفوق على "العنابي" بجدارة وتنتظرنا مباريات أشد أهمية وصعوبة

كتب محمـد عوض :

اعتبر مدافع مركز طولكرم، نور أبو حيش، بأن فوز فريقه على منافسه ثقافي طولكرم، في ديربي المحافظة، كان مستحقاً، وجاء عن جدارة، وذلك في المباراة الندية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 19 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وانتهت بفوز "الزعيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

وأوضح أبو حيش لـ "أيام الملاعب"، بأن مركز طولكرم يدرك مدى صعوبة الوضع العام الذي يعاني منه على سلم الترتيب، بسبب التواجد في المنطقة الحمراء المؤهلة للهبوط، وهذا ما دفع كل لاعب إلى تحمل أقصى درجات المسؤولية، واللعب بأعلى درجات الروح القتالية، بهدف الهروب من الخطر .

وسَخِر اللاعب من فكرة أو اتهامات بعض المشجعين، الذين استخدموا "الفيسبوك"، للإشارة إلى أن الثقافي "باع" المباراة للمركز، واصفاً ذلك "بحجة فارغة" لا أساس لها من الصحة، كون المنافس بالأساس معروف بأخلاقه العالية على مستوى الوطن، بالإضافة إلى سعيه للبقاء وصيفاً لدوري المحترفين أيضاً .

وأضاف : "من يظن بأن فريق بحجم مركز طولكرم سيحدث مع أحد لشراء مباراة، فعليه أن يراجع نفسه أولاً، فنحن أكبر من هذه الترّهات، ومن هذه الدونية، ولو كنا نريد فعل ذلك، فلماذا لم نفعلها في مواسم سابقة ؟ ألم نكن ضمن أندية المحترفين وهبطنا ؟ تنتظرنا مواجهات صاخبة، وصعبة، ومهمة، وعلينا التركيز عليها الآن" .

وقدم اللاعب شكره الجزيل لجماهير مركز طولكرم، على الدعم المعنوي الكبير، والهادف دائماً إلى رفع الروح لدى اللاعبين، وحثهم على ضرورة تمثيل "الزعيم" بأفضل شكل ممكن، على الرغم من ضعف الإمكانيات المادية، والتأكيد على واجب الولاء والانتماء لهذه المؤسسة التي تمثل مخيماً، ويمثل قضيةً .