الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع

انتخاب هيئة إدارية جديدة لنقابة الكهربائيين في الخليل

جرت أمس السبت في قاعة الامانة في الخليل انتخابات نقابة الكهربائيين في محافظة الخليل باشراف وزارة العمل ممثلة بالاخ عبد الكريم سياعرة نائب مدير مديرية عمل الخليل وحضور الأستاذ نزار عمرو ممثلا عن جامعة بوليتكنك فلسطين وممثلون عن عدد من المؤسسات من بينها شركة كهرباء الجنوب.

بدأت فعاليات المهرجان الانتخابي باعلان عريف الحفل الاعلامي محمود اقنيبي عن اختيار الاستاذ نزار عمرو رئيساً للمؤتمر ومن ثم تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ومن ثم الوقوف لسماع السلام الوطني الفلسطيني تلاى ذلك كلمة وزارة العمل الفلسطينية ومن ثم كلمة كلمة لجامعة بوليتكنك فلسطين اعقبها تلاوة التقرير الاداري من قبل رئيس النقابة السابق الاستاذ محمد اسحق ناصر الدين الذي شكر الحاضرين وثمن، وقوفهم الى جانبه خلال سنوات ترؤسه للنقابة ومن ثم باشر بقراءة تفاصيل التقرير الاداري الذي حظي بموافقة الحاضرين.

أعقب ذلك قراءة التقرير المالي للنقابة خلال الفترة الماضية من قبل الاخ بديع ابو حديد والذي حظي ايضا بموافقة الحاضرين عليه. بعدها قام اعضاء الهيئة الادارية السابقة بتقديم درع تكريمي لرئيس النقابة الاخ محمد اسحق ناصر الدين مثمنين له ما قام به من جهد وكد للتقدم والنهوض بالنقابة والكهربائيين على مستوى الوطن عامة وبعدها اجمع الحاضرون على مضاعفة تكريم الاخ ناصر الدين باختياره رئيساً فخريا للنقابة بعد ان قدم هو وزملاؤه استقالاتهم واعلانه عدم نيته للترشح من جديد للانتخابات.

بدأت عملية الاقتراع لاختيار 9 من المرشحين من بين 19 منتسبا للنقابة رشحوا انفسهم لخوض هذه الانتخابات بعد اكتمال النصاب القانوني لاجرائها باشراف اللجنة المختارة وقد ادلى 219 ناخبا باصواتهم من اصل 421 صاحب حق اقتراع.

وبعد اتمام عملية الاقتراع باشرت لجنة الاشراف بفرز الاصوات والتي كانت على النحو التالي: حصل السيد بديع ابو حديد على اعلى نسبة اصوات بين المرشحين وفاز معه بعضوية الهيئة الادارية لنقابة الكهربائيين كل من عبد الله رشايدة, عواد السعدة, محمد سرور, زياد الفخوري, محمد احمد عمرو, عادل آغا , زياد ادكيدك, عبد العزيز محمد ابو عيد. وقد تم اليوم الاحد عقد اول اجتماع للهيئة الادارية الجديدة لنقابة الكهربائيين في مقرها بالخليل وتوزيع المناصب الادارية على النحو الاتي: بديع ابو حديد رئيساً , محمد احمد عمرو نائباص للرئيس , زياد الفاخوري اميناً للصندوق , عبد الله رشايدة اميناً للسر وبقية الخوة هم اعضاء في الهيئة الادارية.