الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة مدفعية الاحتلال تقصف بعنف جنوب لبنان قبيل الاجتياح البري اليونيفيل: لم نتلق معلومات عن هجوم برّي إسرائيلي الأول من أكتوبر 2024: فرصة لتساقط الأمطار ورياح نشطة إلى قوية. غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية والصحة اللبنانية تعلن حصيلة الشهداء

‏تحضيرا للديربي : إدارة أهلي الخليل تجتمع مع المشجعين لبحث آخر التطورات

الخليل / الناطق الإعلامي / سامر الشعراوي :

إحتضنت قاعة المؤتمرات بنادي بيت الطفل الفلسطيني في مدينة الخليل مساء الجمعة اجتماعا مفتوحا جمع مجلس إدارة نادي أهلي الخليل برئاسة حيان القواسمي مع أعضاء الهيئة العامة و محبي و عشاق و أنصار القلعة الحمراء لطرح كل الخطط المستقبلية و بحث اخر التطورات المطروحة على الساحة الرياضية .

القواسمي افتتح الجلسة حيث رحب بالحضور الكريم و طرح عدة أفكار للنهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام و أندية المحترفين بشكل خاص من خلال عمل مشاريع تدر الدخل المادي الثابت على النادي و بالشراكة مع المؤسسات الراعية للنادي و العمل على تطويرها . و استعرض القواسمي كل تفاصيل معسكر الأشبال في هنجاريا و المشاركة في بطولة بودابست الدولية و معسكر الفريق الأول في ألمانيا و بولندا و مصر و نتائج الفريق الكروي في الدوري مؤخرا و ضرورة الدفاع عن لقب كأس الدولة للمرة الثالثة على التوالي .

ثم ألقى سعيد الجعبري كلمة أشاد من خلالها بمجلس ادارة النادي الأهلي و عمله الدؤوب و المتطور بطريقة مهنية و احترافية و طالب بضرورة فتح مقر النادي القديم في باب الزاوية و عودة الحياة اليه من جديد و مطالبة البلدية بترميمه بشكل سريع و اعادة بناء الطابق العلوي لانه يشكل رمزا لصمود المواطنين في منطقة استراتيجية و حساسة من خليل الرحمن .

بعدها تحدث عبد الناصر الشريف في عدة نقاط و ثمن من خلالها دور الادارة و الاشراف الرياضي و اللاعبين و الدائرة الإعلامية و طالب الفريق الأول بعدم الأستهانة بأي فريق مهما كان خصوصا في بطولة كأس فلسطين و احترام الخصم في كل المباريات مع أهمية الإلتفاف الجماهيري و التشجيع النظيف لأن المارد الأهلاوي أنطلق بطريقة رائعة حصد من خلالها البطولات و يجب الحفاظ عليها .

ثم بدأت المداخلات و الحوارات و الإسئلة و الإستفسارات و الرد عليها من قبل القواسمي في أجواء أهلاوية ديمقراطية سادتها الروح الرياضية . و اتفق الحضور على عقد لقاء اخر يوم الاثنين المقبل في نفس المكان الساعة 8 ليلا بدعوة من دائرة الإشراف الرياضي للأهمية .